اخبار الأندرويد

بدء وصول تحديث أندرويد وير 5.1.1 للساعات الذكية

وأخيرا أعلنت جوجل عن بدء توفير تحديث الأندرويد وير 5.1 لجميع الساعات الذكية الداعمة والعاملة بهذا النظام، بالتالي من المفترض أن التحديث سيصل للجميع قريبا.

بدء وصول تحديث أندرويد وير 5.1.1 للساعات الذكية
بدء وصول تحديث أندرويد وير 5.1.1 للساعات الذكية

أعلنت جوجل منذ فترة عن تحديث بمميزات بارزة وضخمة لنظام الأندرويد وير، وهو الإصدار 5.1.1 من الأندرويد وير، هذا الإصدار المميز، والذي سيضمن وجودا أقوى للساعات الذكية، مع إمكانيات أكثر وأفيد للمستخدم، وسيحررها جزئيا من ضرورة وجود الهاتف.

ذلك التحديث وصل أول مرة لساعة LG الأخيرة الدائرية الشكل وهي LG Watch Urbane، حيث تباع بهذا الإصدار أصلا، ثم كانت ساعة ASUS ZenWatch أول ساعة تحصل على التحديث، وهذا منذ فترة قصيرة، مما دلّ على أن باقي الساعات ستحصل على التحديث فعلا.

هذا ما أعلنت عنه جوجل رسميا، حيث أشارت إلى أن الساعات الذكية ستبدأ بتلقي التحديث الجديد، فإن كنت تملك إحدى هذه الساعات فكل ما عليك هو الدخول إلى الإعدادات، ثم تحديثات، مع التأكد من ربط الساعة بالهاتف والهاتف بشبكة انترنت، ومن المفترض أن التحديث وصلك، وإن لم يصلك فعليك الانتظار قليلا، مع الإشارة إلى أننا جربنا التحديث على ساعة موتورولا Moto 360 ولم يصل لحد الآن.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى