اخبار الأندرويد

الأندرويد M سيكون الأفضل في التعامل مع البطارية والذاكرة

ولا زلنا ننتظر مؤتمر جوجل Google I/O، من المفترض أن تخبرنا جوجل عن الإصدار الجديد من الأندرويد وهو المرموز له بحرف M، فما هو الجديد فيه؟

الأندرويد M سيكون الأفضل في التعامل مع البطارية والذاكرة
الأندرويد M سيكون الأفضل في التعامل مع البطارية والذاكرة

لا تقلقوا ليس مقال اليوم وصفة لصناعة حلوى، بل حديث عن الأندرويد القادم من جوجل، بحسب الشائعات والتقارير الواردة، فإن جوجل تعمل بشكل جدي على جعل الإصدار الجديد من الأندرويد، ومن المفترض أن يكون الإصدار السادس أو الأندرويد 6.0، والذي ترمز له جوجل حاليا بالحرف M، في إشارة إلى أول حرف من إسم هذا الإصدار.

لا يهمنا الإسم بقدر ما يهمنا أن يكون الإصدار الجديد من جوجل مميزا، وبحسب الشائعات فإن جوجل تعمل في هذا الإصدار على حل المشكلة الأزلية والدائمة للأندرويد، وهو استهلاك موارد الجهاز، وبخاصة الذاكرة العشوائية أو الرام، والتي ما فتأت جوجل تطلق تحديثا بعد آخر من أجل حلها، وفي كل مرة نرى تحسنا، لكن مع الإصدار السادس، من المفترض أن نرى تحسنا بدرجة أكبر، مع استغلال ذكي واقتصادي وفعال للذاكرة.

من جهة أخرى، ستركز جوجل بحسب الشائعات على البطارية، نعم، ستسعى لتحسين برمجة النظام من أجل التغلب على استهلاك البطارية السريع، طبعا نتحدث من الناحية البرمجية فقط، وهذا بتحسين برمجة النظام، حتى يحافظ على البطارية ولا يستهلك طاقتها بسرعة أكبر، وربما سنرى بعض الميزات الإضافية بخصوص هذا.

بالرجوع إلى الصورة التي في الأعلى، فهي نوع من الحلوى المعروف بإسم Macadamia Nut Cookie أو ماكاداميا، من المفترض أن هذا هو الإسم الأولي لنظام الأندرويد القادم وقد يكون الإسم الرسمي، ولن نعرف ذلك حتى تم إطلاق النظام فعليا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. بصراحه انا قرأت تعليق الأخ العدلاني ونفجرت اضحك خصوصاً تعليق روح الورد جا بعده يمدح لوليبب طيب ياشباب اللي مستعجل ع تحديث لوليبب وبشده قدامه حلين الحل الأول عندي أخ حدثه بنفسه عن طريق موقع بولندي أتوقع .وقبل يحدثه عرض عليه محل اللي يسوون سوفت وير للاجهزه يحدثه بمبلغ مائه ريال أي أقل من ثلاثين دولار وعندما سألت أخي وكلانا نمللك نوت ثري هل وجدت بعد التحديث فروقات كبيره أجابني لا عندها توقفت عن فكره الاستعجال بالتحديث خصوصا التحديث قادم لمنطقة الشرق الأوسط ربما قبل دخول رمضان وانا لست غاضب من تأخر التحديث حيث أن آبل استعجلت بطرح التحديث8 وكان فاشل بكل المقاييس وطرحت بعده تحديثات لمحاولة إنقاذ مايمكن إنقاذه للتأكد من رضئ الايفونيين عن تحديث ايفون الأخير شاهد تعليقاتهم البائسة في هذا التطبيق أخبار التطبيقات وشاهد كيف هم يتمنون الرجوع للإصدار السابق ولو اضطرو لدفع المال أخيرا ياشباب الشركات العامله بنظام الاندرويد ليست عاجزة عن إطلاق التحديث ولكن لايريدون أن يرتكبو غلطه آبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى