اخبار الأندرويد

فيديو: LG تعلن عن شاشة نقية بتقنية جديدة تقول انها الأفضل

شركة LG صاحبة الابداعات، فهمت أن الشاشة أهم عنصر قد يجذب المستخدمين، وها هي تبدأ معركتها مع باقي المنافسين بالاعلان عن تقنية جديدة ضمن شاشتها القادمة ! فلنتعرف عليها.

فيديو: LG تعلن عن شاشة نقية بتقنية جديدة تقول انها الأفضل
فيديو: LG تعلن عن شاشة نقية بتقنية جديدة تقول انها الأفضل

بالنسبة لي، أحب الشركات التي تثق في كلامها، وتقول انها توفر ميزة حصرية لن تجدها في باقي أجهزة الشركات، وشركة LG من الشركات التي تثبت واقعا هذه الفكرة، وليست مجرد شعارات، وها هي ذي تواصل طريقها.

فبعد الإعلان عن قرب إطلاق شاشتها للهواتف الذكية والتي هي الأفضل في السوق، ثم الأعلان عن عدسة تصوير خرافية، ها هي ذي تؤكد وتعلن لنا، بل وتشرح لماذا شاشتها القادمة ستكون أفضل شاشة في سوق الهواتف.

نعم شركة LG تقول أنها اعتمدت تقنية جديدة تسمى Quantum QHD، طبعا تعتمد على دقة QHD ولكن بمفهوم مختلف، حيث قامت الشركة بتطوير هذه الدقة بمعايير أخرى ستجعها الأفضل، وهذا بحسب كلام LG الواثقة من نفسها وبكلامها، وتستدل على ذلك بهذا الفيديو الذي يشرح الفرق:

LG تقول لكم أن الشاشة ستحوي ميزة Advanced In-Cell Touch والتي تساعد على التعرف على اللمس حتى ولو كانت الشاشة رطبة بأي سبب كان، البخار أو غيره، والأهم كثافة الألوان التي ستكون 538 بيكسل.

بالنسبة لسطوع الشاشة فـ LG تقول أن الشاشة ستكون أفضل من حيث السطوع بنسبة 30 ٪ من باقي الشاشات الموجودة حاليا، مع معدل تباين أكثر من 50 ٪، فماذا بقي؟ نعم لم يبق سوى أن نرى هذا الجهاز ونقارنه مع أجهزة سامسونج الحديثة التي تحوي شاشات من حيث الأرقام وبخاصة كثافة الألوان أفضل مما ستقدمه LG، لكن ربما التجربة تعطينا نتائج أخرى، ننتظر ونرى ! والغالب أننا سنرى هذه الشاشة على جهاز LG G4.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    شركة ال جي تفرض جودها في تطوير تقتيه الحديثه للافظل ونجحت في ذلك وبتفوف وقادره بل دخلت سوق المنافسة وحصلت على تقيمات جيدا جدآ و الي الامام ال جي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى