اخبار الأندرويد

فيديو: سامسونج ترد على اختبار انجناء شاشة جالاكسي S6 و S6 إدج

قامت سامسونج بإطلاق الجهازين جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج، وطبعا الناجح له العديد من الأعين المتربصة، والتي تبحث عن العيوب في أعماله، وقد كان عيب سهولة انثناء الجهاز هي العيب القوي الذي يمكن انتقاد سامسونج عن طريقه !

جهاز Galaxy S6 Edge يعاني من مشكلة انحناء الشاشة
فيديو: سامسونج ترد على اختبار انجناء شاشة جالاكسي S6 وS6 إدج

بطبيعة الحال لا يمكن أن نسميه عيبا، ولا نقصد بسهولة الانثناء أنه بإمكان شخص عادي او طفل أن يقوم بثني الجهاز، ولكن المقصود قوة الجهاز على تحكم الأوزان ضعيفة، مما تعرضه للانثناء ثم الكسر، ومثال ذلك في حال جلس عليه أحد ما.

لكن وللواقع هذا نادر الوقوع، وكما نقول دوما، هذه الأجهزة للاستخدام البشري، وليس للتهريس والمبارزة مثل السيوف، ففي الغالب هي رقيقة، لكن المشكلة هناك الكثير من الاختبارات التي تثير ضجة وقد رأينا هذا ابتداء من ظهور الأيفون 6.

الاختبار السابق والذي قمنا بعرضه، يتحدث حول جهاز جالاكسي S6 إدج الذي انحنى وانكسر الجزء الأيمن من الجهاز تحت وزن 50 كيلو غرام، وانكسر كليا تحت ضغط وزن 67.5 كيلو غرام.

سامسونج من جهتها فندت هذا الأمر وذكرت أن هناك خلل في تطبيق الاختبار، لذا قدمت لنا هذا الاختبار الخاص بها والذي يمكنكم مشاهدته عبر الفيديو التالي:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. فعلا جوال galaxys6edge طفره في عالم التقنيه
    لم يحين وقتها وسامسونج يبقى عصر هذا الطفره التقنيه لانتاجها هذا جوال galaxys6edge وأنا امتلكه هذا الجوال حاليا إبداع وإذا اتخذت سامسونج بخصوص جودة صناعة جوالاتنا وباقية أجهزتها بهذا التقنيات والخامات المستخدمه سوف تتربع في آعلى القمه مع احترامي لابقية الشركات

  2. ابداع والله وتألق مستمر

    رغم امتلاكي لمعظم الاجهزه الآن أنه إس 6 والادج أعتبره طفره ونجاح كبير لسامسومج

    شكرا للكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى