اخبار الأندرويد

شركة LG تبدأ توفير تحديث الأندرويد المصاصة للوحيات LG E

وها هي ذي شركة LG تواصل الإبداع، بتوفير تحديثات الاندرويد لأهم أجهزتها، والحديث هذه المرة عن لوحيات LG E التي ستحصل على الاندرويد المصاصة.

شركة LG تبدأ توفير تحديث الأندرويد المصاصة للوحيات LG E
شركة LG تبدأ توفير تحديث الأندرويد المصاصة للوحيات LG E

LG لا تملك الكثير من أجهزة الأندرويد، فهي تسعى للتركيز على النوعية والتنوع، وكما نعلم فهي تملك أجهزة لوحية تسمى LG E وهي سلسلة أجهزة، مختلفة مقاسات الشاشة، حيث توجد نسخة بشاشة ذات مقاس 7 إنش، ومقاس 8.3 إنش و8.0 إنش، وأخرى بمقاس شاشة 10.1 إنش.

ها هي ذي الشركة تعزز مكانة هذه السلسلة من خلال توفير تحديث الأندرويد المصاصة لها، حيث بحسب التقارير أن الشركة بدأت بإطلاق التحديث يوم 12 أبريل، ولكن سيأخذ بعض الوقت حتى يصل لجميع البلدان حول العالم.

التحديث الجديد يجلب المزايا القياسية في الإصدار المصاصة من الأندرويد أو الاصدار الخامس منه، مع تصحيحات وإضافات LG، مثل إضافة ودعم لغات جديدة، وطبعا كل مزايا المصاصة ستجدها في هذا التحديث

بالتالي إن كنت تملك أحد هذه اللوحيات، فيمكنك التحديث لتنتقل من الكيت كات 4.4.4 إلى الأندرويد 5.0 المصاصة بكل سهولة، وتتمتع بميزاته الرائعة، فقط في حال لم يصلك عليك الصبر والانتظار بعض الوقت إلى أن تحصل عليه ! فقط احرص على أن تشبك جهازك عبر شبكة الواي فاي، مع توفير بطارية على الأقل بنسبة 40 ٪ وأكثر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=QyaCT99-SYY’]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى