تقارير

رسمياً : مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2015 يوم 8 – 12 يونيو – ما التوقعات ؟

دوما مع شغف المتابعين وانتظارهم لجديد آبل دوما، يوما بعد يوم ننتظر أن تعلن هذه الشركة المزيد من المنتجات والتقنيات المميزة والرائعة، ها هي ذي تعلن رسميا عن المؤتمر الخاص بالمطورين لهذا العام، والذي سيكون ابتداء من يوم 8 يونيو ويدوم حتى 12 من نفس الشهر، تابعوا معنا التفاصيل.

رسمياً : مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2015 يوم 8 - 12 يونيو
رسمياً : مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2015 يوم 8 – 12 يونيو

أولا ما معنى العبارة التي في الصورة: WWDC15 ؟ ببساطة إنها تعني مؤتمر المطورين الذي تقيمه آبل منذ سبع سنوات مضت، والعبارة اختصار لجملة: Apple WorldWide Developers Conference، ويستمر لمدة 5 أيام كاملة، وهذا العام سيبدأ من 8 يونيو حتى 12 يونيو في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وهو مؤتمر جد مهم ضمن جميع مؤتمرات آبل، وتظهر أهميته من حيث شغف جميع الناس به وبخاصة مطوري التطبيقات والمبرمجين، حيث أنه ومنذ ثلاث سنوات سابقة كان الحصول على تذكرة لحضور المؤتمر أمر خيالي وأمنية كل مطور، حيث أن التذاكر كانت تنفذ بسرعة، ففرصة حضوره تعد فرصة هامة لكل مطور.

لكن آبل هذا العام وفرت فرصة رائعة لجميع المطورين، بحيث أن الحصول على تذكرة سيكون عن طريق قرعة، والقرعة ستقام يوم 20 أفريل، والتسجيل سيبدأ من اليوم وحتى 17 أبريل، من خلال الدخول على هذا الرابط.

زيادة على ذلك من لم يساعفهم الحظ في الحصول على تذكرة يمكنهم مشاهدة جميع مراحل المؤتمر من خلال بث مباشر، ومتابعة ورشات العمل الخاصة بالمطورين الذين تعلمهم آبل لآخر ما توصلت إليه من التقنيات، وهذا ما ختمت به آبل شعارها لهذا العام بقولها: The epicenter Of Change، وهي عبارة مهمة ومن خلالها تواصل آبل طريقها في تغيير العالم من خلال ما تقدمه.

أما الذي يهمنا نحن كمتابعين، فهي المنتجات التي من المتوقع أن تعلن آبل عن منتجات جديدة، لكن لا نعتقد أنها ستخص الأيفون أو الآيباد، فهذه أصبحت آبل في السنوات الأخيرة تعقد لها مؤتمرات خاصة بها لمزيد من الأهمية والتشويق، ولكن ماذا ستكشف آبل؟

 زيادة على ذلك قد تعلن آبل عن الإصدار التاس من IOS أو iOS 9، والذي لن تقل عدد الميزات الجديدة فيه عن 200 ميزة، بالتالي سيكون نقلة نوعية توفر فيه آبل الميزات التي طلبها المستخدمون دوما، والأهم أنه سيكون ذو تصميم جديد، وهذا احتمال جد وارد.

من جهة أخرى، قد تعلن آبل عن تحديث جديد لنظام الماكنتوش، أو إصدار جديد من نظام OSX زيادة على الإعلان رسميا عن فئة جديدة من أجهزة الماك بوك أو الآي-ماك، والتي من المتوقع أن تحمل المزيد من التطويرات قد تكون أساسا في الشاشة والتصميم زيادة على المعالج ومخارج USB المتطورة، مع تقديم تقنيات جديدة.

أيضا في هذا المؤتمر ستعلن آبل عن أفضل التطبيقات في الأبستور وفق معايير خاصة بها، وستقدم جوائز لمطوريها، زيادة على ذلك فإن آبل وفرت تطبيق خاص بالمؤتمر وهو WWDC، يمكن من خلاله متابعة فعاليات مؤتمر هذا العام زيادة على جميع تفاصيل المؤتمرات السابقة:

المبرمج: Apple Inc 

السعر : مجاني

بالنسبة للأنشطة الأخرى التي من ستقيمها آبل، فقد وضحتها في هذا التقرير أو الإعلان الصحفي الخاص بمؤتمر WWDC 2015.

ماذا تتوقع أن تعلن آبل في هذا المؤتمر؟ وهل أنت متفاءل بجديدها؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. نتمنى ان يكون هذا النظام الجديد بتحديث جديد و ان سكون فيه نقلة نوعية آبل بريطانيا. ننتظر 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى