اخبار الأندرويد

جهاز LG G4 أفضل وأغلى من جهاز جالاكسي S6 – هل ستشتريه؟

من النقاط المهمة عند القيام بشراء أي شيء، بعد النظر للمواصفات وحاجتنا إليه، هو السعر، بل أحيانا السعر يكون مقدما عن أي شيء آخر، فكم سيكون سعر جهاز LG G4؟

جهاز LG G4 أفضل وأغلى من جهاز جالاكسي S6 - هل ستشتريه؟
جهاز LG G4 أفضل وأغلى من جهاز جالاكسي S6 – هل ستشتريه؟

الحقيقة لا يمكن الجزم بكون جهاز LG G4 أفضل من جالاكسي S6، إلا بعد صدور الجهاز الأول منهما، ثم يتم المقارنة، من حيث السرعة في معالجة العمليات، كذلك التصميم، وأيضا آراء المستخدمين، وعلى كل حال يبقى السعر هو الفارق الأساسي.

لذا فقولنا أن جهاز LG G4 أفضل من جالاكسي S6، فهذا من باب استعارة الكلام من شركة LG ومحبيها، والذين يرون أن جهاز هذه الأخيرة سيكون ذو شاشة أفضل، مزايا أحسن، وتصميم راقي جدا، لكن كما قلنا السعر سيلعب الدور الأساسي هذه المرة وكما هو الحال دوما.

بحسب التقارير جهاز LG G4 سيكون ذو سعر ما بين سعر جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج، أي بسعر أغلى من 795 دولار ولكن بسعر أقل من 910 دولار، وهذا سعر مرتفع حقا.

على كل حال، تصميم الجهاز هو ما سيزيد السعر، الشاشة عالية الدقة، التصميم بخلفية من الجلد الحقيقي العالي الجودة، كاميرا عالية الدقة، كل هذا سيجعل الجهاز غاليا، والراجح والمتوقع أنه سيكون بسعر 825 دولار.

ما رأيك، هل تفكر بشراء جهاز LG G4؟ وهل تعتقد انه سيكون أفضل من جالاكسي S6؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫11 تعليقات

  1. انا كنت من محبي سامسونج لكن بعد تجريبتي ل اكسبيريا و اخيرا ل لجي ج3 اكتشفت ان هواتف سامسونج فاشلة خاصة بعد تقليد الاعمى للايفون 6 و عليه ساشتري لجي ج4 انشاء الله

  2. ال جي شركه رائعة تهتم بجودة المنتج وتهتم بمستخدميها انا استخدمت ال جي جي 3 جهاز رائع جدا جدا وتصمييمه جميل هذا غير جالكسي تصنع ولاتهتم بالمستخدمين من وصول تحديثات وغيرها ؤجودة منتج سيئه اجهزة ال جي تستحق الاقتناء فعلا وبنتظار جهازها الجديد على احر من الجمر

  3. شركة LG فاشلة لا تفكر أنها تصل مواضع سامسونج LG إلى الآن ما شفنا تطور من ناحية الشكل الخارجي مثل الجالاكسي اس 6 اللي غيروا الشكل بالكامل لا مقارنه بينهم )نادر بن فيصل الهويمل (

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق