اخبار الأندرويد

صورة مسربة لما يعتقد أنه جهاز سوني إكسبيريا Z4

لم يبق الكثير وتكشف سوني عن جهازها القادم اكسبيريا زد 4، وبطبيعة الحال التسريبات لن تتوقف حتى يتم الإعلان رسميا عن الجهاز ! فما جديد اليوم؟

صورة مسربة لما يعتقد أنه جهاز سوني إكسبيريا Z4
صورة مسربة لما يعتقد أنه جهاز سوني إكسبيريا Z4

جديد اليوم هي الصورة التي ترونها في الأعلى، والتي يعتقد أنها لجهاز سوني Xperia Z4، والتي تم نشرها على شبكة Weibo، بعد التقاطها من مصدر متعلق بشركة سوني، حيث تم مشاركتها عن طريق الخطأ، ثم تم حذفها بسرعة بعد ذلك.

بطبيعة الحال تم الاحتفاظ بالصورة وإعادة نشرها، على أنها لجهاز سوني Xperia Z4، دون التأكد رسميا من ذلك، لكن هذا الأمر مقارب للواقع، حيث يظهر التصميم مقاربا مع بعض الاختلافات البسيطة الغريبة، لكن يبقى التصميم بالفعل متعلقا بشركة سوني كما يظهر في الصورة أعلاه.

الصورة التي فوق تصميمية وليست حقيقية، لكن تعطي صورة واضحة عن توجه سوني الجديد، وأنها تسعى بالفعل لمواكبة العصر بتغيير التصميم ومحاولة جعل أجهزتها ذات تصميم أفضل، للمنافسة في سوق الهواتف الذكية بشكل فعال.

من جهة أخرى، فقد تم نشر اختبار أداء جهاز سوني Xperia Z4، وهذا ما ظهر من المواصفات لحد الان:

  • شاشة FHD بمقاس 5.2 إنش، بدقة وضوح 2560×1440 بكسل.
  • معالج ذو معمارية 64 بت، من المتوقع أن يكون Snapdragon 810 وهو ثماني النواة بسرعة تردد 1.55 جيجاهرتز.
  • ذاكرة عشوائية بسعة 3 جيجا.
  • مساحة تخزينية ابتداء من 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  • كاميرا أكثر من 20 ميجا بيكسل مع حساس IMX230 الجديد من سوني مع إمكانيات هائلة.
  • نظام الاندرويد المصاصة 5.0.2

أما عن الموعد المتوقع للشكف عن الجهاز، فلم يتم الكشف عنه رسميا، ولا عن السعر المتوقع له، لكن قد يكون خلال بداية الصيف الحالي إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى