اخبار الأندرويد

مذهل: 20 مليون طلب مسبق على جهازي جالاكسي S6 و S6 إدج

كما قلنا سابقا، بوادر نجاح خطة سامسونج بتغيير التصميم، وتوفير ما طلبه المستخدمون من خلال جهازيها جالاكسي S6 وS6 إدج، وخبر اليوم يؤكد ذلك.

جهاز جالاكسي S6 رسميا: المواصفات ، المميزات ، السعر !
مذهل: 20 مليون طلب مسبق على جهازي جالاكسي S6 وS6 إدج 

نعم لقد أبهرت سامسونج الجميع من خلال جهازيها الجديدين، خاصة جهاز S6 إدج ذو الشاشة المنحنية من الطرفين، حيث يعد قفزة نوعية في عالم الهواتف الذكية، سواء من حيث المعالج القوي، أو من حيث الشاشة النقية التي لا ينافسها حاليا أحد.

كل تلك الميزات المجمعة في الجهازين، جعلت سامسونج تحظى بأفضل أيامها، خاصة وأنا التقارير تشير إلى أن سوني ولحد الساعة قد تلقت أكثر من 20 مليون طلب مسبق.

15 مليونا منها خاصة بجهاز جالاكسي S6 لوحده، وأكثر من 5 مليون طلب مسبق خاصة بجهاز جالاكسي S6 إدج، مما يعني أنهما حققا قبولا كبيرا وواسعا في السوق، خاصة الجهاز الأول منهما، وهذه أفضل نتائج لشركة سامسونج منذ سنوات.

وبالاعتماد على هذه النتائج، فإنه ومن المتوقع أن تكون مبيعات الجهازين ضخمة، خاصة بعد الإطلاق الرسمي في 10 أبريل كعادة سامسونج، مع العلم أن الإطلاق سيكون في 20 دولة حول العالم فقط، ثم بعد ذلك سيصل إلى باقي العالم، وهذا سيجعل مبيعات الجهازين ترتفع !

بالنسبة لكم، هل يوجد منكم من ينوي شراء أحد الجهازين؟ أيهما تريد؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫21 تعليقات

  1. طريقة التحديث إلى نسخة لولي بوب حملو الروم عن طريق الموقع الرسمي للجالكسي اس 5 والنوت 3 والنوت 4 نسخة بولندا يدعم اللغه العربيه. وطريقة تغيير التحديث عن طريق برنامج اودين سهله

  2. البعض يعاني غباء وتخلف عقلي ورجعي نتحدث عن الجلكسي الجديد ويستطردون للتحديث .. روح اشتري لام امك ابفون ولاتزعجنا ☺

  3. الايدج الذهبي او الاسود سأشتري ساعدوني في الاختيار وقولو لي ماهو لونكم المفضل

  4. وازيدك من الشعر بيت لم يعلن سعره وهذه شركة اتصال واحده التي فتحتة المجال لطلب المسبق وحددت السعر

  5. نعم نجحت الشركة في ابهار الكل.لكن الشركة تخلت عن بعض الأشياء المميزة في الجهازين الجديدين س6 و س6 ادج كتغبير البطارية و إضافة بطاقة الذاكرة و مقاومة الماء و الغبار كما في س5.
    الدعم الفني مثل التحديثات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دائما متأخرة رغم كثرة المستعملين لهواتف سامسونغ بالمنطقة للأسف الشديد…

  6. سامسونج وصلت التحديثات الي المصاصه 5.0.1 وبعض اجهزتها تنتظر كت كات 4.4.4 بصراحة في غاية السوء وخاصة للشرق الاوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى