اخبار الأندرويد

ما هي المساحة التخزينية الحقيقية لكل من جالاكسي S6 وS6 إدج !

المساحة التخزينية، ربما كثيرون لا ينتبهون إليها، ويصدقون قول الشركات أن الجهاز الذي تقدمه بالفعل يحوي كامل تلك المساحة التخزينية، لكن الواقع غير ذلك وقد تحدثنا عن هذا عدة مرات، اليوم سنخبركم عن المساحة التخزينية الحقيقية التي تتوفر في أجهزة سامسونج الجديدة.

جهاز جالاكسي S6 رسميا: المواصفات ، المميزات ، السعر !
جهاز جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج

ربما في كثير من الأحيان أنت من بين هؤلاء المستخدمين، تقوم بشراء الهاتف على أساس أنه ذو مساحة تخزينية وفق ما هو مكتوب عليه في المواصفات، أو مثل ما طالعت عنه في المقالات، لكن للأسف نود تذكيركم أن هذا الأمر ليس على حقيقته تماما، فالشركات بالفعل توفر تلك المساحة التخزينية، ولكن من ناحية أخرى لا تنس أن جزءا منها يتم استغلاله من بعض نظام التشغيل.

لا تخلو أي شركة من هذا الأمر ولا أي جهاز من أجهزتها، لهذا دوما يحرص الكثيرون على اقتناء الجهاز ذو المساحة التخزينية الأكثر، ابتداء من 32 جيجا وحتى 128 جيجا ! لكن ماذا عن المساحة التخزينية التي توفرها سامسونج في جهازيها جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج؟

أولا سامسونج وفرت الجهازين بمساحة تخزينية ابتداء من 32 جيجا، وكذلك 64 جيجا، وأيضا 128 جيجا، وبدون منفذ لذاكرة الخارجية، وبحسب التحليلات فإن ما سيتوفر لك فعليا من نسخة 32 جيجا 23.5 جيجا فقط، والباقي سيكون من نصيب النظام والتطبيقات المسبقة التثبيت.

أما مساحة 64 جيجا فسيتوفر لك 55 جيجا، ونسخة 128 جيجا ستوفر لك 119 جيجا، بالتالي باقي المساحة ستكون من نصيب النظام والتطبيقات المسبقة التثبيت، طبعا يمكنك حذف بعضها، ولا تنس أنه ومع الاستخدام تنقص هذه المساحة، فعليك إحسان استخدامها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫12 تعليقات

  1. رفعت مجموعة من المستخدمين دعوى قضائية ضد شركة “آبل” لإخفاء بيانات حول حجم الذاكرة لنظام “iOS 8 “. ووفقا لأقوالهم، فإن الحجم الكبير لملفات النظام لا يسمح للمستخدمين بتخزين المعلومات اللازمة على أجهزتهم.
    وقد رفع مستخدمو “آبل” دعوى ضد الشركة لأن نظام التشغيل “iOS 8 ” على الآي باد والآيفون يشغل الكثير من المساحة، الأمر الذي يمنعهم من تخزين ملفاتهم الشخصية.
    ويؤكد سكان كاليفورنيا الذين رفعوا الدعوى القضائية على أن التحديثات الأخيرة لأجهزة “آبل” تشغل 23% من إجمالي الذاكرة، ما يضطر المستخدمين إلى استعمال الخدمات المدفوعة ICloud .
    ويطالب الأمريكيون الشركة بدفع تعويض بملايين الدولارات. ومن الجدير بالذكر أن “آبل” لم تعلق على تلك الأنباء حتى الآن.
    ت

  2. ليش ما كتبت نفس المقال لما طرح الآيفون 6 المساحة المتبقية فالهاتف فقط نصف ما اعلنت أبل عنه في هاتف آيفون ذو 16 جيجا؟!! هو التحيز في الخبر لا غير.. واضح انك مقهور جدا من سامسونج يا جاد امينو

    1. اخى العزيز أنا اؤيدك 100% فعلا لم أرى بحياتى الحقد الأسود على SAMSUNG إن الهاتف لم ينزل للسوق بعد و بدأ هؤلاء مقارنه هاتف SAMSUNG و ايفوون مره بالكاميرا و والان بالسعه التخزينية و لا ماذا غدا ، شخصيا أعتبره فخرا للعملاق SAMSUNG أن ينشغل به الكثير و يحاولوا النيل منه و لكن هيهات لهم ان ينالوا من العملاق الكبير SAMSUNG.

  3. أذا كانت جميع الشركات لاتعطي المستخدم الذاكره.المعلنه كامله وعلي راسها ايفون فلماذااختصيت سامسونج وجهازها الجديد بالخير والمنشت العريض وصوره جهازها! أخشى ان يعتقد احد الخبثاء انك عاشق حد النخاع لايفون وإن حماسك. لها أذا اردت ساعطيكك بعض عيوب بسامسونج لكي تنتقدها ولكن لا تقل لي انك ذكرت بالخبر أن عيوب التخزين موجوده بجميع الشركات.الصور والعنوان حددت فيه سامسونج فقط ،

  4. للاسف انهم يستخدمون مساحه كبيره للنظام ومع ذلك لا يستثنونه من الذاكره التخزينية الفعلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق