تقارير أبل

ماذا نتوقع من مؤتمر ابل للكشف عن الساعة يوم 9 مارس

دوما مع شغف المتابعين وانتظارهم لجديد آبل دوما، يوما بعد يوم ننتظر أن تعلن هذه الشركة المزيد من المنتجات والتقنيات المميزة والرائعة، ها هي ذي تعلن رسميا عن عن مؤتمر استثنائي، وعلى غير العادة، فماذا ستكشف لنا آبل؟

آبل ستقيم مؤتمر للكشف عن الساعة يوم 9 مارس
آبل ستقيم مؤتمر للكشف عن الساعة يوم 9 مارس

في العادة آبل تقيم عدة مؤتمرات في العام، لكن أساسها مؤتمر WWDC للمطورين، وكذلك مؤتمر للكشف عن الأيفون وآخر عن الآيباد، لكن هذه المرة وما دام لديها جهاز جديد، ها هي ذي تقيم مؤتمر استثنائي على غير العادة خلال 9 مارس الجاري.

حيث قامت آبل بإرسال دعوة إلى وسائل الإعلام، تدعوهم فيها لحضور مؤتمرها الخاصة يوم 9 مارس في سان فرانسيسكو في قاعة Yerba Buena المعتاد إقامة مؤتمرات آبل فيها.

آبل لم توضح شيئا حول ما سيتضمنه المؤتمر، حيث وكعادتها لا تصرح بالكثير، لكن الإجماع على أنها ستقوم بالكشف عن ساعتها الذكية أمر مؤكد، وربما تقوم بالكشف عن المزيد من الأجهزة، مثل الماك بوك ذو 12 إنش والآيباد برو !

من باب التذكير، آبل قامت بالكشف عن ساعتها الذكية Apple Watch في أكتوبر الماضي، وقالت أنها ستقوم بتوفيرها للبيع خلال ربيع عام 2015 الحالي، ونحن قد دخلنا فعلا لفصل الربيع، مما يعني أن آبل ستعلن رسميا عن بدء بيع الساعة، مع تقديم المزيد من العروض المشوقة.

من باب التوضيح، فإن آخر مؤتمر تعقده آبل في الربيع كان سنة 2012 عندما تم الكشف عن الآيباد 3، والجيل الثالث من Apple TV، وبالتالي هذه المرة الأمر مدروس، خاصة في ظل مؤتمرات باقي الشركات، التي تقام حاليا في برشلونة، والتي من خلالها قامت HTC وسامسونج وهواوي وغيرها من الشركات من الكشف عن جديد أجهزتها، وكلها تنافس آبل، سواء هواتف او لوحيات أو ساعات ذكية، وعلى آبل تأكيد وجودها من خلال منتجات جديدة جذابة.

ماذا تتوقع أن تعلن آبل في هذا المؤتمر؟ وهل أنت مهتم بساعة آبل الذكية؟؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫22 تعليقات

  1. اعشق منتجات شركة ابل واحترم الشركات المنافسه ولكن ابل تفوقت على المنافسين وهي شركه وحده وغيرها مجموعة شركات مع بعض ، وفي النهاية يقلدون الاجهزه اللي ابل تسويها وتطورها والله ان مافيها حيله

  2. مستشار أقتصادي

    المتخلف من لا يعرف قيمة نظام وتطبيقات آبل.

    أذا كمت لا تجيد ولا تعرف كيف تستخدم النظام فلا تتهم الآخرين بالتخلف

  3. وان تكون ذو نظام غير محتكر من قبل الشركة
    اي ان تكون ذو اعدادات واسعة للمستخدم

    او سوو لنا جليبريك حقها

  4. والاهم ان تكون قليلة الاستهلاك للطاقة

    وان تكون ذو اكسسوارات قابله للتغيير

    وان تحتوي على كاميره ذو جودة عالية

  5. وان تكون الشاشة ضد البصمات وضد الخدوش والافضل ضد الكسر

    ويجب ان لا تكون الساقة قابلة للاحترار لانه يمكن للشخص ان يلبسها ويكون نائما فيمنع دخول الهواء لها

    وان تكون تتحمل الضغط المعقول كالدوس عليها بالغلط
    او الوقوع من ارتفاع معقول

  6. مرحبا شباب انا البارح حدثت ل ios 8 ومافيه اي مشاكل مع العلم ان جهازي ايفون 4s و 8 gb السعه

  7. وايظا اتوقع ان تحتوي علي مدخل للسماعات او حتى ان يمكنها ان تقترن بالسماعات من خلال البلوتوث او الواي فاي

  8. اتوقع ان تحتوي الساعة علي جهاز الكشف عن البصمة لكي لا يتم فتح الجهاز والبحث في محتوياته الا بعد ادخال بصمة صاحبه او باسوور

  9. الاخ مستشار اقتصادي بالنسبة للردك انك لا تهتم بمنتجات أبل فهذا شأنك وليس شأننا لكن ان تتهم كل من يهتم بجديد شركة أبل بالمتخلف فأنت هو المتخلف

  10. لم أعد أهتم بأي منتج من آبل ومن يهتم بمنتجاتها بعد فشلها في نظام IOS 8 فهو متخلف .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى