منوعات

فيديو: اختبار وضع أيفون 6 ذهبي داخل مياه ساخنة

في العادة دائما ما نصف تجارب اختبار الأجهزة بالغبية والحمقاء والغريبة، لكن أغلبها يكون ذو فائدة لمعرفة قدرات الجهاز التحملية، لكن ما سنراه اليوم بالفعل سيجعلكم تتهمون صاحب هذا الفعل بالغبي أو المستهتر !

فيديو: اختبار وضع أيفون 6 ذهبي داخل مياه ساخنة
فيديو: اختبار وضع أيفون 6 ذهبي داخل مياه ساخنة

نعم، كثيرا ما نقوم بعرض مقاطع فيديو وصور لاختبارات تخصع لها الأجهزة، بخاصة الأيفون، ولكن كل تلك الاختبارات ستشعر كل شخص لم يستطع الحصول على ذلك الجهاز بالأسى والحزن، فما أدراك لو كان الجهاز من الذهب؟

اختبار اليوم وكالعادة من TechRax على اليوتوب، وهو شاب أكراني يبدو أنه يحب المغامرة والتجريب، بخاصة على الأجهزة الذكية الحديثة، حيث يتحفنا دوما بتجاربه الغريبة العجيبة.

هذه المرة التجربة تخص أيفون 6 مطلي بالذهب، ذو سعة 128 جيجا، يعني أنها أغلى نسخة متوفرة، وهي نسخ محدودة تباع بسعر كبير جدا، وصاحب التجربة يقول لكم، ماذا سيحصل في حال سقط جهازك الأيفون الغالي الثمن في مياه ساخنة، وبالضبط في حوض المياه المضائية، والتي تحوي بعض المواد الأخرى؟

بطبيعة الحال، هذه التجربة غريبة جدا، ولا أحد يتصور ذلك، لكن يمكن الاستفادة منها مدى تحمل الأيفون وصموده في هذا الوضع، خاصة وأن كل الأجهزة معرضة للسقوط في المياه، لكن كم هي مدة صموده قبل توقفه؟ شاهدوا الفيديو (يحوي موسيقى):

لو يشاهد جوني إيف، أو تيم كوك او أي مسؤول هذا الفيديو سيصاب بالحزن، على كل حال، الأيفون صمد لبعض الوقت في هذا الجو الصعب، بالتالي في حال سقط جهاز أي منكم -عافانا الله وإياكم- داخل المياه، يمكنك سحبه بسرعة ولن يتضرر إن شاء الله، مع العلم أن الأيفون ليس مضادا للماء، فعليك الحذر.

هل سبق وسقط جهازك داخل المياه؟ كيف كان وضعه بعد ذلك؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. مرة طاح جوال أمي سامسونج جالكسي اس فايف في المويا و غطس لمدة ٣ ثواني ثم شلناه من المويا و حطيناه داخل كيس من الرز و شلنا البطارية و حطيناها معه لحالها مع ال SIM و خليناه ٢٤ ساعة و رجع ولا كأنه صار شي!

    انصحكم يا أصدقائي بوضع الهاتف في الرز اذا سقط في الماء

  2. انا حطيت ايفون ٤s بجيبي وطبيت بالمسبح بدون ما ادري يوم طلعت شفته وشغلته شوي ثم طفا يشتغل بس الشاشه ما تتحرك

  3. أنا أيفون ٥s وقع في الماء ١:٣٠بعدين شلتو حطيتو على المنشر في الشمس يومين بعدين اشتغل زي الفل مافي اي اثر

  4. هذي تجربتي
    رميت جوالي ايفون ٥ اس،g64 في غسالة الملابس
    وشغلتها تغسل .صابون برسيل البودره لمدة ١٥ دقيقه
    وبعد ماجف اشتغل زي العسل لكن باقي اشوي اثر الماي عل الزجاج الي مايعرف انه مغسول ماراح يلاحظ

  5. ايفون جهاز لايقاوم الرطوبه واي كميه رطوبه ،قادره علا إلغاء الضمان والرجل بالفيديو ليس غبي ولكن ايفون والشركات الامريكيه عموما بارعه بالتسويق مثلا تجد خبر يفيد بان رجل اعمئ يناقش الدكتوراه في تخصص البكتريا المجهريه وبجواره جهاز ايفون ولاتجد اي كلمه اعلانيه عن ايفون

  6. الايفون ليس ضد الماء لكن لو وقع في الماء واخرجته بسررعه ٥ثواني وطلعته مايخرب بس لازم طفى حتى ينشف اما سامسونج يلي مو ضد الماء مجرد وقع بالماء ودعه

    1. ههههههههه من قال لك ،،،، انا اخذت جالاكسي ٥اس وتصورت فيه تحت الماء عشان فيه ضمانه وقلت اذا حصل له شي برجعه ولا جرى له شي ههههههه

  7. هذا الشخص الاوكراني في قمة الحماقة والغباء يالها من تجربة فاشلة ليس معقولاً ان يضع جهازه الiphone6 المطلي بالذهب والغالي الثمن في الماء لان الايفون ليس مثل جهاز الSamsung Galaxy s5 المضاد للماء عليكم يالي يكتبوا التعليقات على برنامج أخبار التطبيقات ان لايقلدوا هذه التجربة الحمقاء فحافظوا على جهازكم الآيفون

  8. مدري متى تحترمون عقولنا كل شوي اختبار واحد يطبخ ايفون والثاني يرميه ما هي الفائدة من ذلك ؟؟؟

  9. نعم سقط هاتفي الايفون ٦ بعد ان نسيتها لمدة ٥ دقائق واخرجتها وكان سليم الصوت شغال وكل شيء سليم ١٠٠٪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق