اخبار الأندرويد

شركة VAIO تعلن عن أول هاتف ذكي من إنتاجها !

هل تعرفون العلامة المشهورة VAIO؟ من المؤكد ذلك، كانت تابعة لشركة سوني، لكن سوني تخلت عنها وقامت ببيعها بسبب بعض المشاكل التجارية والخسائر، ها هي ذي الشركة تعلن عن أول هاتف ذكي من إنتاجها !

شركة VAIO تعلن عن أول هاتف ذكي من إنتاجها !

معروف عن علامة VAIO أنها تصنع حواسيب ذات مواصفات تقنية عالية الجودة، مع مزايا كثيرة وأهمها الجودة، وهذا ما كانت تتميز به حواسيب الشركة المحمولة، وكل شخص يملك هذا الجهاز يعرف ذلك ! باختصار سمعتها طيبة في سوق الحواسيب.

لكن قامت سوني ببيع الشركة لأحد الشركات اليابانية، والسبب العراقيل المادية التي كانت تعاني منها سوني، وصعوبة المنافسة، على كل حال، ها هي ذي شركة VAIO في ظل المالك الجديد تقوم بإنتاج أول هاتف ذكي بنظام الأندرويد، ويحمل إسم VAIO Phone.

فإليكم مواصفات الجهاز:

  • شاشة لمس بمقاس 5 إنش، بدقة 720p.
  • معالج رباعي النواة مجهول بسرعة 1.2 جيجا هرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة microSD.
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش LED.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية بسعة 2800 ميلي أمبير.
  • يعمل بنظام الأندرويد المصاصة.

الجهاز رائع جدا من حيث المواصفات، فهو ضمن فئة الأجهزة المتوسطة إلى جيدة المواصفات، خاصة مع نظام الاندرويد المصاصة، هذا لوحده سيعطيه تفوقا كبيرا، وأداء رائعا، خاصة مع باقي المواصفات، مثل التصميم الراقي والجميل والبطارية ذات السعة الكبيرة.

الجهاز حاليا وللأسف لم يتم إطلاقه بشكل عالمي، ولكنه مقيد على شركة الاتصالات اليابانية B-mobile، وبسعر 33 دولار فقط، مع عقد مخصص، بطبيعة الحال، من المفترض أن يصل الجهاز للسوق العالمي بعد ذلك، أو نرى أجهزة مماثلة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى