اجهزة الاندرويد اللوحية

شركة LG تبدأ توفير تحديث الأندرويد المصاصة للوحيات LG G Pad

يبدو أن شركة LG في طريقها إلى توفير تحديث الاندرويد المصاصة ولكن ببطئ شديد، ها هي ذي توفره لأجهزتها اللوحية LG G Pad، وبكل أنواعها بشكل رسمي !

شركة LG تبدأ توفير تحديث الأندرويد المصاصة للوحيات LG G Pad

LG لا تملك الكثير من أجهزة الأندرويد، فهي تسعى للتركيز على النوعية والتنوع، وكما نعلم فهي تملك أجهزة لوحية تسمى LG G Pad، مختلفة مقاسات الشاشة، حيث توجد نسخة بشاشة ذات مقاس 7 إنش، ومقاس 8.3 إنش و8.0 إنش، وأخرى بمقاس شاشة 10.1 إنش.

حيث وفي خطوة لاحقة لخطوة الشركة السابقة، حيث وفرت من قبل تحديث الاندرويد المصاصة لجهازها اللوحي من هذه الفئة، ولكن لنخسة جوجل بلاي، أي التي تكون بنسخة أندرويد خام بدون أي إضافات أو لمسات من الشركة، ووعدت بتوفير التحديث للنسخ العالمية.

ها هي ذي تفي بوعدها، وبدأت كما صرّحت بتوفير التحديث لهذه اللوحيات، والبداية كانت من كوريا الجنوبية، على أن يصل التحديث إلى باقي دول العالم فيما هو قادم من الأيام والأسابيع.

بالتالي إن كنت تملك أحد هذه اللوحيات، فيمكنك التحديث لتنتقل من الكيت كات 4.4.4 إلى الأندرويد 5.0 المصاصة بكل سهولة، وتتمتع بميزاته الرائعة، فقط في حال لم يصلك عليك الصبر والانتظار بعض الوقت إلى أن تحصل عليه !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. افضل شي تحديثات النظام ابل لأنها تنزل بسرعه بعد الاعلان عنها وايضا تنزيل نسخه معدله بسرعه فائقه للنظام السابق اذا كان فيه عيوب اما الاندرويد صار لي شهرين اسمعه عنه ولا اشوفه مع العلم ان جهازي سوني اكسبيريا زد ثري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى