اخبار الأندرويد

سامسونج تتيح حذف التطبيقات الافتراضية من جالاكسي S6

من أجمل ما يكون أن تقوم الشركة بالاستجابة لطلبات المستخدمين والزبائن، سامسونج من أهم الشركات التي تقوم بهذا !

سامسونج تتيح حذف التطبيقات الافتراضية من جالاكسي S6
سامسونج تتيح حذف التطبيقات الافتراضية من جالاكسي S6

نعم بدأت سامسونج بالتخلي عن عقليتها السابقة، وبدأت بالاستجابة لطلبات المستخدمين، والبداية من خلال تغيير تصميم الأجهزة، إضافة مزايا مطلوبة، أو زيادة حرية المستخدم.

مما كان يعيب أجهزة سامسونج سابقا، واجهة تتش ويز، التي تأتي بمتاهات، وكذلك وجود عدة تطبيقات قد لا يكون المستخدم بحاجة إليها، وبالتالي سامسونج بذلك الفعل كانت تفرض على المستخدم عقليتها، دون حرية في التحكم.

لكن ومع جهاز جالاكسي S6 وأخوه S6 إدج، أصبح بإمكان المستخدم التحكم في التطبيقات الافتراضية المثبتة على الجهاز، حيث يمكنك وبكل بساطة حذف تلك التطبيقات التي تجد نفسك لا حاجة لك بها، وهي مجموعة من تطبيقات جوجل، وكذلك مايكروسوفت، وكما ترى في الصورة أعلاه يمكنك حذفها بسهولة.

هذه الخطوة مهمة، وسيضمن ذلك للمستخدم حرية الاستخدام، زيادة عن حفظ مساحة التخزين، وترك ما يفيده من التطبيقات فقط، وهذه من أفضل أعمال سامسونج وتفيد المستخدم كثيرا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. لا اعلم هل هده الخطوه جيده ام لا بسبب اني محبط بعض الشي وهده المره سانتقد نظام الاندرويد في نقطه أو عيب سمها ماشئت الا وهي عدم القدرة ع تخزين كل ماريد ع الذاكره الخارجيه والشي المضحك المبكي اني املك جهاز نوكيا عمره تقريبا عشر سنوات وعندما ارغب بتثبيت برنامج يسالني اين تريد تثبيته ،في الذاكره الخارجيه أو ذاكره الجهاز ،والان في طفره الاجهزه تجبرنا الشركات أن ندفع مبالغ مقابل فقط للحصول ع ذاكره اعلى أو اللجوء لجلبريك وروت السوال هل السبب مادي فقط ام ماذا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق