تطبيقات واخبار عامة

ساعات الأندرويد وير ستكون متوافقة مع الأيفون قريبا

حسنا، جوجل تريد المنافسة بشدة، هذه المرة في مجال الساعات الذكية، لتجذب مستخدمي الأيفون، يبدو أنها ستجعل ساعات الأندرويد وير متوافقة مع الايفون، حتى وإن لم تفعل، فالمطورين والهاكر سيفعلون ذلك !

ساعات الأندرويد وير ستكون متوافقة مع الأيفون قريبا
ساعات الأندرويد وير ستكون متوافقة مع الأيفون قريبا

رأينا في فيديو سابق نجاح مطور عربي في جعل ساعة أندرويد وير تقترن مع الأيفون، نعم، حيث نجح هذا المطور المبدع في جعل الأيفون يقترن بساعة أندرويد وير، وهي ساعة موتورولا Moto 360 الرائعة، مما أتاح له إمكانية استقبال الإشعارات على الساعة.

يعني لن تحتاج لشراء ساعة آبل الذكية لتكون الوسيلة الحصرية في الاقتران مع الأيفون وعرض الاتصالات والاشعارات، بل يمكن ذلك مع ساعات الأندرويد وير المختلفة، وكما قلنا فقد نجح هذا المطور في جعل ساعة أندرويد وير متوافقة ومقترنة مع جهاز أيفون.

كان ذلك لمجرد الإشعارات، وها هو ذا ينجح مجددا في جعل الساعة قادرة على عرض الاتصالات الواردة على الأيفون، بالتالي يكون هذا المطور قد نجح وبشكل فعلي في تطويع ساعات الاندرويد وير ونظام iOS للتوافق مع بعضهما، وهذه خطوة رائعة، إليكم الفيديو ثم نكمل:

الأروع في كل هذا أن هذه الطريقة لن تحتاج إلى جيلبريك لجهازك، لكن قد تحتاج بعض التعديلات، والتي لا نعلم هل سيوفرها هذا المطور أم لا، لكن يبقى الحل الذي سيوفره غير رسمي، بالتالي قد تقوم آبل بغلق الثغرة التي ساعدته على توفير الاقتران.

لكن لا تقلقوا، يبدو أن جوجل تعمل حاليا وبحسب التقارير على إضافة دعم الأيفون لساعات الاندرويد وير، وهذا من خلال تطبيق خاص على الأيفون، بالتالي هذا سيتيح للمستخدم حرية الاختيار ما بين ساعة آبل الذكية أو ساعات الاندرويد وير، التي تتطور بشكل سريع.

بالنسبة لك؟ هل أعجبتك هذه الفكرة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫12 تعليقات

  1. هذا أحسن اختراع في تاريخ الوطن العربي لأن الي طور الساعة الذكية الالكترونية مطور عربي اسمه محمد بالفعل يستاهل كل إنجاز وابداع

  2. الشكر لجوجل التي ترسم البسمه في شفاه الايفونين المغلوبين على امرهم حقيقه لفت انتباهي جمله في المقال اقتبس منها أن لم تفعل قوقل فإن المطورين والهكر سيفعلون ذلك ههههه حسنا لن تحتاجو خدمات هكر ولن تجبركم ابل كالعاده لشراء ساعاتها باسعار مبالغ فيها كفاكم يايفونيين أن حياتكم افنيتموها بلجبريك وسيديا

  3. أنا أبل من زمان من ايام ال 3GS ، بس بصراحة السعر لابل واتش غالي جداً، فقط الناس القادرين والأثرياء سيشترونها!!! ولو صارت أندرويد وير متوفرة للايفون، فاساشتريها حتماً. بصراحة خلال الأيام الماضية صرت أفكر أغير لاندرويد لان سعرها معقول، مفتوحة بدون جيلبريك، وانا اعرف سأواجه صعوبة بتعلم الإعدادات، لكني سأتعلم عاجلاً ام اجلاً.. بس في البدايه اريد ان انتهي من الاستمتاع بايفوني 5s، حتى اجد التلفون الذي يرضيني

  4. شكراً لكم. سهل جداً أن أبل ترفض تطبيق جوجل الأقتران بساعات الأندرويد. طبعاً هذا التعليق من متصفح سفاري الأن التطبيقكم والتحديث الأخير صار التطبيق ينهار مباشره عند الدخول عليه!!!!

  5. خبر رائع نتمنى مواصلة المشوار قوقل فى هذا النهج حتى يستطيع الكل شراء الساعة حيث انا ساعات ابل باهضة ثمن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق