اخبار الأندرويد

جهاز LG G4 قد يكون ذو شاشة منحنية وكبيرة

يجب على شركة LG أن تضع كامل قوتها في جهازها الجديد G4، لكن ماذا يمكن أن تقدم؟

جهاز LG G4 قد يكون ذو شاشة منحنية وكبيرة

تحدثنا معكم من قبل عن التسريبات المتعلقة بجهاز LG G4، وأهمها قدوم الجهاز بمستشعرات كثيرة، وشاشة كبيرة ذات دقة عالية، وأيضا بتصميم معدني يجعله أخف وأجمل وأحسن.

طبعا كل هذا من أجل منافسة الأجهزة الموجودة حاليا في السوق، سواء الأيفون 6 من آبل، أو أجهزة الاندرويد الاخرى، مثل المنافس المباشرة سامسونج، التي أطلقت جهازيها جالاكسي S6 وجالاكسي S6 إدج، وكذلك جهاز HTC ONE M9، وغيرها من الأجهزة الاخرى.

لكن ماذا يمكن لشركة LG أن تقدم لنا؟ بحسب التقارير الأخيرة فهي ستقوم بتقديم جهاز ذو شاشة منحنية، تماما كما فعلت مع جهازها Flex الجيل الأول والثاني، وهذا لمنافسة سامسونج مباشرة ! وبتقنيات جديدة.

لكن من جهة أخرى لا نعتقد أن LG ستعتمد هذا التصميم كنسخة رسمية، بل ربما ستقوم بإطلاق جهازين، واحد بشاشة مسطحة عادية، والأخرى ذو شاشة منحنية، وستتبع نفس خطة سامسونج وآبل، التي أثبتت تغطية أكبر شريحة ممكنة من المستخدمين.

من جهة أخرى لن ننسى أن الشركة ستقوم بتطوير واجهة جديدة للنظام تجعله أجمل وأروع، وتحمل الإسم LG UX 4.0، والتي من المتوقع أن تصل قريبا، هذا ونذكركم أن الجهاز من المفترض أن يصل خلال شهر أبريل، من خلال مؤتمر إعلاني تقوم به الشركة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى