اخبار الأندرويد

تسريبات: سوني تعمل على جهاز Xperia Cosmos !

يبدو أن سوني لديها الكثير، ليس فقط مجرد إكسبيريا Z4، حيث وكما أظهرت التسريبات الجديدة، عمل الشركة على جهاز آخر مميز !

تسريبات: سوني تعمل على جهاز Xperia Cosmos !
تسريبات: سوني تعمل على جهاز Xperia Cosmos !

تواصل الشركات العمل، ويواصل حساب [email protected] على تويتر كشف خططها ونشر تسريبات حول جديد أجهزتها القادمة، وهذه المرة مع سوني، حيث كشف الحساب عن عمل الشركة على جهاز جديد يحمل إسم Xperia Cosmos.

الجهاز سيكون مخصصا لالتقاط صور السيلفي، حيث يملك كاميرا وفلاش من الأمام، في خطوة أفضل شركة متخصصة في عدسات التصوير، وأكثرها جودة، وطبعا الجهاز مخصص لالتقاط صور السيلفي.

حيث أن هذه الموضة أو العادة انتشرت كثيرا هنا وهناك وصار لزاما على الشركات بالفعل الاستثمار فيها، وتخصيص بعضا من أجهزتها لتغطية هذه الطفرة، وهناك كثير من الأجهزة توفر هذه الميزة من خلال كاميرا أمامية عالية الدقة، لكن دوما سوني هي الأولى.

سوني معروفة في عالم الكاميرات والعدسات أنها من أفضل الشركات المنتجة لها، وهي المصدر الأفضل لأغلب الشركات، بالتالي من المؤكد أن هذا الجهاز سيحظى بقبول كبير وسيكون مميزأ، دون نسيان باقي المواصفات التقنية، التي تجعل منه جهازا شاملا مميزا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق