اخبار الأندرويد

تسريبات: سامسونج ستقوم بإطلاق جهاز Galaxy S6 Active

بوادر مواصلة سامسونج لخطتها الانتاجية واضحة، تقوم بإنتاج جهاز أصلي، ثم نسخة احترافية منه، ثم نسخة مصغرة تكون أرخص سعرا ! فماذا تخطط سامسونج هذه المرة؟

تسريبات: سامسونج ستقوم بإطلاق جهاز Galaxy S6 Active
تسريبات: سامسونج ستقوم بإطلاق جهاز Galaxy S6 Active

بالتأكيد، سامسونج ستواصل مسيرها في خط الإنتاج المعتمد منذ سنوات، وكما قلنا لكم، ستقوم بإطلاق أجهزة فرعية عن النسخة الأصلية، فمثلا تقوم بإطلاق نسخة ميني، ونسخة أخرى مخصصة لفئة معينة من المستخدمين، هذا ما ستطلق عليه سامسونج إسم Galaxy S6 Active.

وعل نفس منوال تصميمها لجهاز Galaxy S5 Active، سيكون نسخة جالاكسي S6 هذه المرة مقاومة للماء والغبار، فهو أصلا مخصص لبيئة العمل الصعبة، بالتالي سيكون مناسبا لفئة كثيرة من المستخدمين، العمال، المهندسين، وأي شخص يعمل في بيئة صعبة، ويرغب بالحصول على جهاز جالاكسي S6، ولكن بصلابة أكثر !

أما بالنسبة للمواصفات، فمن الناحية التقنية، وبحسب التسريبات، وكذلك مسيرة سامسونج السابقة، فهذه النسخة ستكون بنفس مواصفات النسخة الأساسية، أي بدون اختلاف تقريبا، سوى من حيث البطارية، التي من الممكن أن تكون بسعة أكبر، قد تفوق 3000 ميلي أمبير، وهذا ليكون فعلا موافقا لبيئة العمل الصعبة !

بالنسبة للتصميم، فالجهاز سيكون ذو تصميم مخالف ومغاير للجهاز الأساسي، فقد يكون من البلاستيك الصلب، وليس من المعدن والزجاج من الخلف، لكن قد تحاول سامسونج دمج الجمالية مع الصلابة، فتقوم بصناعته من المعدن، مع تغليفه بواقي صلب، مع مزايا تجعله مضادا للماء، بدرجة معينة، ومقاوما للغبار وللصدمات.

بالنسبة للسعر، أو موعد الإعلان الرسمي عنه فلا يوجد أي تفاصيل، لكن قد تكون أمريكا أول بلد يحصل على الجهاز، إلى حين توفيره في باقي بلدان العالم بعد ذلك، وسنوافيكم بأي تفاصيل بخصوصه حال توفرها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى