اجهزة الاندرويد اللوحية

بلاكبيري تعلن عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5 !

أكيد أنك تتعجب، خاصة وأنت تعرف بأن جهاز Galaxy Tab S 10.5 خاص بسامسونج، فما دخل بلاكبيري في القصة؟ التفاصيل في الأسفل !

بلاكبيري تعلن عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5 !
بلاكبيري تعلن عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S 10.5 !

نعم، لا داعي للتعجب، ولا تقلق، فليست بلاكبيري سارقة ولا مقلدة، ولم تقم بتقليد سامسونج، وإنما القصة وما فيها، أن شركة Secusmart المختصة في الحلول الأمنية، وهي شركة تحت سلطة بلاكبيري، أي ملك لها، قامت بإنتاج هذا الجهاز اللوحي، والذي يحمل الرمز SecuTABLET.

وقد قامت هذه الشركة بالتعاون مع سامسونج وشركة IBM من أجل إخراج هذا الجهاز، والذي تم بناؤه أساسا على جهاز سامسونج اللوحي، والهدف هو توفير بيئة آمنة ومشفرة للاستخدام الشخصي والمهني، حيث سيأتي الجهاز اللوحي بعدة تطبيقات ومزايا تتيح له المحافظة على سرية البيانات، وتشفير الاتصالات المتلقاة والصادرة، مع توفر إمكانية الاستخدام الشخصي للتطبيقات الشهيرة العالمية.

لا يوجد أي تفاصيل حول الجهاز، سوى أن الشركة تنوي الإعلان عنه خلال مؤتمر CeBIT 2015 الذي سينعقد في ألمانيا ما بين 16 حتى 20 مارس الحالي، وإلى ذلك الوقت سنتعرف على هذا الجهاز الأمن بجميع تفاصيله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق