اخبار الأندرويد

وصول تحديث الأندرويد 5.0.1 لجهاز HTC ONE M7

عيب HTC أيضا مثل سامسونج وسوني انها بطيئة في توفير التحديثات، ربما سيتغير هذا الأمر، ها هي ذي أطلقت تحديث الاندرويد بآخر إصدار له لجهاز HTC ONE M7 !

وصول تحديث الأندرويد 5.0 للجهازين HTC ONE M7 وM8
وصول تحديث الأندرويد 5.0.1 لجهاز HTC ONE M7

 اليوم لدينا خبر سعيد لكل مالك لهذا الجهاز، حيث بدأت HTC في إرسال تحديث نظام الاندرويد وبآخر إصدار له وهو 5.0.1 لهذا الجهاز، حيث سيحظى أصحاب هذا الجهاز بفرحة عارمة وفرصة رائعة لطالما انتظروها من أجل العمل على نظام الاندرويد المصاصة الرائع.

حيث بدأ أصحاب هذا الجهاز في أمريكا بالحصول على التحديث، وكانت البداية من مشتركي مزود الخدمة Sprint، على أن يصل التحديث إلى باقي الشركات المزودة والشبكات والمستخدمين.

بطبيعة الحال بعدها سيصل التحديث إلى باقي دول العالم، لكن متى وكيف؟ لا أحد يمكنه الجزم، حيث لا يخفى عليكم أن نظام الاندرويد بطيئ جدا في توفير التحديثات، حسنا دعها تتأخر المهم ان تصل فقط !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫3 تعليقات

  1. انا عندي m8 وبصراحة التحديث ما غير ولا شي في الجهاز اللي تغير فقط الشريط المنسدل اللي فيه اختصارات الاعدادات فقط والا التحديث ما جاب شي جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق