اخبار الأندرويد

شركة HTC ستكشف عن جهاز HTC One M8i أيضا

كما يظهر أن شركة HTC تنوي بالفعل الدخول بقوة إلى السوق، ليس فقط عبر جهازها الجديد HTC One M9، بل التسريبات تشير إلى وجود جهاز آخر يحمل الإسم HTC One M8i !

شركة HTC ستكشف عن جهاز HTC One M8i أيضا
شركة HTC ستكشف عن جهاز HTC One M8i أيضا

الجميع كانوا في انتظار الأخبار حول جهاز HTC One M9 ولا يزالون، طبعا الأخبار متواترة ومتواصلة حول هذا الجهاز، ونحن نعتقد أننا أخبرناكم بأهمها، ابتداء من المواصفات الشبه المؤكدة، وصولا إلى الألوان وموعد الإعلان، على كل حال، لن يكون ذلك الجهاز وحيدا، فسيكون مع أخوه الكبير، وليس هذا فقط !

بحسب التسريبات الجديدة فإن الشركة تنوي الإعلان أيضا عن جهاز HTC One M8i ومن خلال إسمه، وبحسب التسريبات، فواضح أنه سيكون نسخة مصغرة من جهاز HTC One M8، طبعا لتدخل به الشركة سوق الأجهزة منخفضة المواصفات، باعتبار شهرة الإسم، كما فعلت LG وسامسونج وغيرهما !

الجهاز سيكون بنفس مواصفات النسخة السابقة، ابتداء من شاشة ذات مقاس 5 إنش بدقة عرض 1080p، وذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجا، من نوع DDR4، وباقي المواصفات هي نفسها، فقط الاختلاف سيكون في المعالج، حيث سيحمل جهاز HTC One M8i، المعالج Snapdragon 615 رباعي النواة.

على كل حال، نحن على موعد مع هذا الجهاز خلال مؤتمر MWC 2015 القادم، وسيكون هناك الرسمي الذي لا شك فيه، وسنوافيكم بأي تفاصيل، فكونوا معنا أنتم محبي شركة HTC.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق