اخبار الأندرويد

سامسونج ترسل دعوات خاصة لمؤتمر للكشف عن جالكسي اس 6

وأخيرا اقترب الموعد، سامسونج تخبركم أن لديها شيئا تود الكشف عنه خلال مؤتمر أو حدث خاص بها، نعم التفاصيل في الأسفل !

سامسونج ترسل دعوات خاصة لمؤتمر للكشف عن جديدها
سامسونج ترسل دعوات خاصة لمؤتمر للكشف عن جديدها

من المؤكد أننا في بداية العام الجديد، إنه عام 2015، والشركات سبتدأ بالاعلان عن جديد اجهزتها ومنتجاتها، سامسونج من بين هذه الشركات، وأهم جهاز ننتظره هو جالاكسي S6 !

طيب، يبدو أن الكشف عن الجهاز سيكون قريبأ، ربما في مؤتمرها القادم، نعم الصورة التي ترونها في الأعلى هي الخاصة بمؤتمر سامسونج القادم، حيث يحمل شعار: ما هو التالي؟ مع خط منحني !

طبعا مرفق مع الدعوة الاسم الشهير لمؤتمرها وهو هذا العام Unpacked 2015، وبطبيعة الحال قد يكون وبشكل أساسي للكشف عن جهاز جالاكسي S6، بتصميم جديد والكثير من المزايا !

على كل حال لا يمكننا الجزم بشيء حتى يحين موعد المؤتمر ونرى الجواب الرسمي من سامسونج، وهذا بعد شهر بالتمام، حيث ستعقد سامسونج هذا المؤتمر في 1 مارس القادم إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق