اخبار الأندرويد

جهاز LG G Pro 2 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0

وها هي ذي LG تواصل سعيها الحثيث لتوفير تحديثات الأندرويد، وهذه المرة جهازها LG G Pro 2 يحصل على الاندرويد الجديد !

جهاز LG G Pro 2 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0
جهاز LG G Pro 2 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0

من المؤكد أن شركة LG تحظى بقبول واسع في سوق الأجهزة الذكية، نعم ولديها الكثير من الأجهزة الرائعة، أفضلها جهاز LG G3، الرائع والمميز والذي أعجب الكثيرين من المستخدمين، خاصة شاشته الرائعة، لكن طبعا نظام الأندرويد المصاصة سيزيده جمالا، وقد كنا أول من أخبركم بوصول التحديث إليه.

لكن اليوم سيكون حديثنا عن شقيقه وهو جهاز LG G Pro 2، حيث سيحظى مستخدموا هذا الجهاز بالتحديث الجديد للاندرويد وهو 5.0، حيث بدأ التحديث بالوصول أولا إلى المجر وكذلك إلى تايوان، ومن المفترض أن يصل التحديث قريبا إلى باقي دول العالم.

بالنسبة للتحديث فهو عبر OTA أو الهواء، وحجمه 640 ميجا، لذا في حال وصلك لا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك المهمة، والحرص على التحديث وفق الطريقة السليمة وأن جهازك مشحون تماما أو على الأقل 50 ٪ من شحن البطارية!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. ارجوا الرد. ارجوا الرد. ارجوا الرد.
    هل يوجد اي خبر عن نظام المصاصه ل LG G2 Sprint الجهاز الذي امتلكه وارد امريكي ولم احصل على النظام حتى الان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى