اخبار الأندرويد

تحديث متجر جوجل بلاي للاندرويد وتحسين خاصية البحث

تواصل جوجل تحسين خدماتها، وأهمها متجر جوجل بلاي، ها هي ذي تقوم بتوفير تحديث جديد سيجعل من خاصية البحث أفضل وأحسن !

تحديث متجر جوجل بلاي للاندرويد وتحسين خاصية البحث
تحديث متجر جوجل بلاي للاندرويد وتحسين خاصية البحث

من أهم ميزات الأندرويد أو أي نظام ذكي، التطبيقات المفيدة، وهناك مناجم عديدة لهذه التطبيقات، أهمها جوجل بلاي، المتجر الرسمي للاندرويد، والذي تجد فيه آلاف التطبيقات، وطبعا يجب أن تعتني به جوجل.

جوجل ومن خلال الإصدار الأخير للاندرويد، ونقصد المصاصة أو 5.0، حرصت على أن تجعل التصميم أذكى وأفضل وأحسن، وذلك من خلال لغة تصميم جديدة اسمها ماتريال ديزاين، وقد تحدثنا عنها كثيرا، وتعتبر السمة البارزة في جمالية الأندرويد الخامس، وكل التطبيقات التي تعتمد على هذه اللغة، حيث أصبح الأندرويد يشع بالحياة والجمال !

ها هي ذي جوجل تسعى من خلال هذه اللغة، على تطوير متجر البرامج جوجل بلاي، وهذه المرة من خلال تحديث خانة البحث، كما ترون في الصورة أعلاه، حيث حصلت على تصميم جديد، يتيح للمستخدم التحكم الكامل فيها، حيث أصبح بالإمكان بالضغط على خانة البحث الحصول على آخر الكلمات المبحوث عنها، وفي حال أردت الرجوع، يكفي الضغط على الخطوط الثلاثة المتوازية ! طبعا مع تحسين لخوارزميات البحث، وتحسين استقرار المتجر !

هذا التحديث من المفترض أن يصل قريبا، ويمكنك الحصول عليه تلقائيا، دون أي خطوة، أو في حال تأخر ولم يصلك، فسيتم توفير رابط تحميل خاص بالنسخة الأخيرة لمتجر جوجل بلاي، نوافيكم بها إن شاء الله حال توفرها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. ي
    اخي كاتب الموضوع
    متى يصلني التحديث جهازي lg g3

    رقم جهازي Lg_D690 انا من سكان السعوديه اتمنى تفيدني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى