اخبار الأندرويد

نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات لعام 2014

تواصل الشركات عرض نتائجها خلال السنة المالية الماضية، شركة LG هي الأخرى نشرت تقريرا حول هذا ونشرت إحصائيات، فلنتعرف عليها !

نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات
نتائج شركة LG المالية وإحصائيات حول المبيعات

قبل الخوض في نتائج الشركة، تذكروا جيدا جهازها الرابع المسمى LG G3 ، وباقي أجهزة الشركة الأخرى التي أعلنت عنها، ويمكنكم إيجادها من خلال وسم شركة LG، كل تلك الأجهزة المنوعة ما بين الرائدة والمتوسطة والمنخفضة المواصفات، وبالتالي أسعارها الرخيصة، كل هذا مكن الشركة من الحصول على النتائج التالية:

وهي بيعها 78.2 مليون جهاز خلال عام 2014، منها 59.1 مليون جهاز ذكي، وهي نتائج مبهرة ولأول مرة تحققها الشركة، مقارنة بالأوقات السابقة، وبخاصة العام الذي سبقه، نقصد 2013 حيث زادت مبيعات الشركة حتى 125 ٪، وحققت ربحا قدره 474.81 مليون دولار أمريكي، هذا فقط من قطاع الهواتف المحمولة فقط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى