تطبيقات الأندرويد

فيسبوك تطلق Facebook Lite لأداء أفضل واسرع

شبكة الفيسبوك من أهم الشبكات الاجتماعية في هذا الزمن، مع أكثر من مليار مستخدم، صار الفيسبوك العالم الثاني، لكن هناك مشكلة وهي ان التطبيق الاساسي ثقيل في بعض الأجهزة !

فيسبوك تطلق Facebook Lite لأداء أفضل
فيسبوك تطلق Facebook Lite لأداء أفضل

صحيح، كثير من المستخدمين لشبكة الفيسبوك حول العالم، المستخدمين لاجهزة الاندرويد ومن خلال تطبيق فيسبوك الرسمي، يشتكون من ثقل التطبيق على بعض الأجهزة، وكثيرا ما يتوقف، أو يستهلك الكثير من موارد الجهاز.

الآن فيسبوك وجدت لكم الحل، وهذا من خلال تطبيق يسمى Facebook Lite، حيث انه ذو حجم صغير فهو أقل من 1 مجيا، ويحوي فقط المزايا الرئيسية، حيث أنه خفيف على النظام، سريع، بسيط الاستخدام، وسريع فتح الشبكة.

بالتالي لن يستهلك كثيرا موارد الجهاز، لا المعالج ولا الذاكرة ولا البطارية ولا حتى كمية البيانات، الآن يمكنكم الاستفادة منه، لكن انتظروا التطبيق متوفر حاليا لدول محدودة، وهي 8 دول فقط: بنغلاديش ونيبال ونيجيريا وجنوب إفريقيا والسودان وسيريلانكا وفيتنام وزيمبابوي !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 2.2 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0.0.0.0 (ظهر في تاريخ 20.01.2015)

الحجم: 3.8 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مهم جدا لمتصفحي الفيسبوك، لكن لحد الآن لا يدعم الدول العربية !

المطور: Facebook 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

فيسبوك تطلق Facebook Lite لأداء أفضل
فيسبوك تطلق Facebook Lite لأداء أفضل

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى