تطبيقات واخبار عامة

رسميا: واتس آب على متصفحات الويب، متاح الان

ولا يزال الحديث متواصلا حول ملك تطبيقات الدردشة والمحادثات، ها هو ذا جاهز للاستخدام عبر متصفحات الويب على الاجهزة المحمولة !

واتس آب يعمل حاليا على متفصح جوجل كروم
واتس آب يعمل حاليا على متفصح جوجل كروم

كنا قد أخبرناكم في وقت سابق أن واتس آب تعمل على نسخة خاصة تعمل على متصفحات الويب، بالطبع واتس آب من خلال هذه الخطوة تنوي وتؤكد رغبتها في مواصلة السيطرة على السوق، فبعد وصولها إلى 700 مليون مستخدم نشط حول العالم وعلى جميع المنصات، ها هي ذي تنوي إضافة إمكانية وصول جديدة !

حسنا، ها هي ذي الشركة تعلن رسميا عن توفر نسخة الويب لتطبيقها واتس آب، نعم من الآن وصاعدا يمكنك المحادثة وإجراء محادثات ودردشة عبر متصفحات الويب.

لكن حاليا الميزة متوفرة فقط على متصفح جوجل كروم، وفقط على الحاسوب، حيث أن هذه الميزة لا تدعم حاليا متصفحات أخرى، وتعمل فقط على الكروم الخاص بالوندوز والماك، وكذلك الأندرويد ووندوز فون، والسبب راجع إلى أن آبل تمنع بعض العمليات، وتفرض بعض القيود.

واتس آب على الويب
واتس آب على الويب

كل ما يجب عليك أن تملكه آخر نسخة من واتس آب على الأندرويد، أو الوندوز فون، أو البلاكبيري، وتدخل من خلال متصفح الكروم على الحاسوب، وتقوم بمسح البار كود أو QR، من خلال تطبيق واتس آب وبعدها يمكنك استخدامه على الحاسوب.

بطبيعة الحال، كما قلنا لكم سابقا، فهذه الميزة غير متوفرة للأيفون والآيباد، بسبب القيود التي تفرضها آبل، ولهذا لا يمكن مسح الكود، لكن يمكنك استخدام حسابك في جهاز أندرويد أو وندوز فون من خلال نسخة واتس آب لهذه الانظمة ثم بعدها يمكنك استخدامه على الحاسوب، لكن لا تحلم كثيرا، يجب ان يبقى هاتفك وتطبيق واتس آب على الجوال متصل بالنت طول فترة استخدامك لميزة الواتس آب على الويب !

ما رأيكم في خطوة واتس آب هذه؟ هل تراها مناسبة؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫82 تعليقات

  1. بعد التحيه ،،،
    مساعده من اصحاب الخبره في الواتس اب
    انا عندي واتس ال فرعي تم تحويله من السيديا ع الاصدار 6.1 والمشكله انه تم قفل الواتس الان وعند التسجيل يرفض ويطلب من التحديث وانا لا اريد التحديث وارغب باسحب المحادثاث مع العلم انه لا يمكن فتح الواتس

    الرجاء من لديه حل افادتي ولكم جزيل الشكر والتقدير

  2. اعتقد أن هذه الخطوة مفيدة فقط لمن يحتاج للكثير من الكتابة .. أما غير هذا فالخطوة عديمة الفائدة

  3. لا ارى اي شيء جديد غي ما تفعله واتس اب. فعلى سبيل المثال. فقد سبقتها ويشات بهذا بكثير. عدا عن ان QR ويشات يمكن مسحه من على جميع المنصات. حتى منصة ابل. و من يشاهد ميزات الويشات. يجد ان الواتس اب فقير جدا. انا من جهتي فإن ما يرغمني على استعمال الواتس اب. هو قلة مستخدمين ويشات في الشرق الاوسط

  4. جميل جدا ومفيد تقدر تسفيد منه في تركيب الواتساب بأي جوال ضعيف او شاشه صغيره وتتصفحه بشاشه كبيره وايضاً تتصفح الواتس والجوال يشحن مثلا وبرضو تكتب من كيبورد الكمبيوتر بشكل أسرع ومريح اكثر من الجوال وكمان تنسخ اي شيء يعجبك وتشاركه بسرعه بصراحه ابدااااع

  5. من جد لا شي جديد اذا انتم تقولون لايمكن مسح الكود واستعمال حسابك طيب وش الجديد عندكم لاشي غير متفصح جوجل كوم

  6. من جد لا شي جديد اذا انتم تقولون لايمكن مسح الكود واستعمال حسابك طيب وش الجديد عندكم لاشي

  7. اخبار التطبيقات مميزين دائماً ،نطلب منكم شرح سبب عدم وجود واتساب للايباد وما قول أبل عن هذا الامر واذا أمكن شرح طريقة لتنصيب الواتساب على الايباد بدون استخدام ايفون اذا وجدت.

  8. لا تعتبر اضافة طالما ان هاتفى متصلا بالحاسوب .
    الأفضل لى ان استخدم الهاتف
    لكى تكون اضافة حقيقية يجب ان يفتح الواتسب على جميع المتصفحات وعلى جميع الأجهزة كما الفيس بوك

  9. إضافة جديدة ولكن مشروطه بعدة شروط صعبة اولها نسخة برنامج واتساب علي منصة أندرويد الحالية لاتسمح بمسح الباركود اي انها تحتاج لتحديث للبرنامج لم يصل بعد للشرق الأوسط على الاغلب وثانيا وجوب اتصال البرنامج علي الجوال بالإنترنت اي أنها إضافة ناقصة وشكرا.

  10. خطوة رائعة جداً.. ولأسباب عديدة، من اهمها

    ١- لا حاجة لتوصيل الهاتف بالكمبيوتر لنقل الملفات.
    ٢- يمكنك متابعة المحادثات اثناء تصميمك او عملك في موقعك او المنتدى بسهولة.
    ٣- لا داعي لقلق اصحاب الايباد، يمكنهم استخدام الواتس بلا مشاكل او صعوبة.

    احترامي وتقديري للجميع

  11. واتس آب ع الكمبيوتر ماله لزمه وكثرت الواتساب هم ماله لزمه
    حتى لو الشخص عنده عدت ارقام ماله داعي يكرر الواتساب ﻓـِ♡ـﻲْ جهازه ولكل رقم واحد
    الاكتفئ بواتس آب واحد على رقم واحد
    اما الباقي لعب اطفال

  12. بصراحه خدمه رائعه وسريعه ومافيها اي تعليق

    الحين نقدر نرسل من الاب توب للجوال روابط ملاحظات بشكل اسرع والعكس صحيح

  13. يستهدفو فئة معينة لكنها قليلة
    لو انهم يعملو نفس برنامج line كان افضل
    Line برنامج رهيب بس ما اخد حقة في الاعلام

  14. السلام عليكم. نشكركم على هذي الاخبار الطيبه. ولكن يبدو لي ان الموضوع معقد بعض الشي. ولم يكن سهل التنفيذ للكثير من الناس.

  15. الخطوة فاشله من واتسب فالخدمة لا ترتقي الى خدمة تيلجرام فهو منفصل عن الهاتف وبنفس رقم الهاتف ولكنه مستقل بالكمبيوتر كان من باب اولى اختبار الخدمه وتذليل الصعوبات وخصوصاً انه يتربع على عرش تطبيقات الدردشة

  16. خطوه سباق من جوجل.. لا يمكن الحكم الآن حيث أن التطبيق في مرحله تجريبية، ولكن اتوقع ان يكون له بصمه واضحه

  17. كل هاد وجع راس اذا كنت حابب تشغل اي تطبيق اندرويد على الكمبيوتر فبرنامج youwave من افضل الخيارات لديك..هذا البرنامج يعمل لك نظام اندريد داخل الحاسوب ويمكنك تنزيل اي برنامج من خلال غوغل بلاي ويدعم العربية بشكل كامل ويمكنك الكتابة عن طريق كيبورد الكمبيوتر وبدون تقطيع للعربية مثل برنامج bluestick اتمنى ان اكون قد افدتكم ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق