اخبار الأندرويد

جهاز جالكسي S6: سيحظى بحساس بصمة يعمل باللمس

يبدو أن جهاز سامسونج القادم، وهو جالاكسي أس 6 سيكون مدلل سامسونج، يجب أن تحرص عليه سامسونج لتخرجه بأفضل ما يمكن !

جهاز Galaxy S6: سيحظى بحساس بصمة يعمل باللمس
جهاز Galaxy S6: سيحظى بحساس بصمة يعمل باللمس

نعم، فكما لا يخفى عليكم، أن سامسونج في السابق قد فشلت مع جهازها جالاكسي أس 5، لم يحظ بتلك النتائج المبهرة من حيث المبيعات، وتعرض لكم هائل من الانتقادات، من حيث التصميم والأداء وغيرها من الأمور.

رغم أن الجهاز قد جاء بزر مستشعر البصمات، إلا أنه غير عملي بحسب المستخدمين، حيث يضطرك إلى السحب بإصبعك لفتح أو غلق الجهاز وغيرها من المهام، كلها تتطلب القيام بذلك، وهو أمر مزعج خاصة إذا قارنّاه بالأيفون وباقي الأجهزة، التي تعمل مباشرة بوضع الاصبع، أي باللمس دون الحاجة إلى السحب.

بالتالي على سامسونج الحرص تمام الحرص مع جهازها جالاكسي أس 6 لتخرجه لنا بأفضل ما يكون، فبعد هيكل معدني، سيكون الدور على مستشعر البصمة، حيث تشير التقارير إلى أن سامسونج ستجعله يعمل مباشرة باللمس، دون الحاجة لسحب الإصبع كما كان عليه الحال سابقا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى