اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي S6 سيحوي كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل

نواصل الحديث عن سامسونج وجهازها جالاكسي S6، اليوم الحديث عن نقطة مهمة وهي كاميرا.

جهاز جالاكسي S6 سيحوي كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل
جهاز جالاكسي S6 سيحوي كاميرا بدقة 20 ميجابيكسل

وتتواصل التسريبات والأخبار والتقارير، نعم جهاز جالاكسي S6 من المفترض ان يكون المنفذ لشركة سامسونج، خاصة في ظل المنافسة الشرسة، هذا ما نقوله دوما ونؤكد عليه.

لكن على الشركة أن تحرص في إخراج الجهاز أحسن مخرج، ابتداء من التصميم، الذي يلزم أن يكون راقيا احترافيا وجميل، مع المعالج القوي، ومعالج الرسوميات، وكذلك زيادة سعة الذاكرة، مع التقنيات الاخرى مثل البصمة والحساسات، طبعا دون نسيان الشاشة ذات الدقة العالية.

ماذا بقي من كل هذا؟ نعم إنه الكاميرا، حيث تشير التسريبات التي لدينا اليوم أن كاميرا جالاكسي أس 6 سيكون بدقة 20 ميجا بيكسل، مع مثبت بصري OIS، وهي التقنية التي تحفظ الصور من الاهتزاز.

على كل حال، بعد هذا الكم الهائل من التسريبات، لم يبق إلا ان يتم تسريب صور الجهاز، لنتعرف على تصميمه، ثم الاعلان عنه رسميا، ونحن ننتظر ذلك وسنوافيكم بأي تقارير بهذا الخصوص.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى