اخبار التطبيقات

تحديث مميز لتطبيق VPN Seed4.Me – يدعم العربية للحماية والتصفح الآمن – وهدية لمستخدمينا

تطبيق VPN Seed4.Me للحماية وتصفح المواقع بطريقة آمنة في منطقتك يدعم اللغة العربية. حصري لأخبار التطبيقات : تم منح ٣ أشهر مجانية لكل مستخدم جديد (من قام بتثبيت التطبيق من قبل أو حدّثه لن ينال هذه الخدمة المجانية).

تحديث مميز لتطبيق VPN Seed4.Me
تحديث مميز لتطبيق VPN Seed4.Me

تطبيق VPN Seed4.Me مميز فعلا يمنحك تصفح الإنترنت بصورة خصوصية على أعلى درجة بكونك مجهول الهوية في التصفح لتحافظ على جميع معلوماتك وبياناتك بشكل آمن، بالإضافة إلى إخفاء موقعك الجغرافي أثناء التصفح وتحويل عنوانك geo­IP إلى عنوان مختلف عن الحقيقي لمنع أي أحد من تتبعك والتنصت على معلوماتك واختراقها.

ومن مميزات عمل التطبيق أنه يمنحك التصفح لجميع المواقع المتاحة في منطقتك بطريقة آمنة. اليوم وحصريا لأخبار التطبيقات، أحصل على ٣ أشهر مجانية للخدمة الكاملة بعد تحميل التطبيق إذا كنت مستخدما جديدا، ويرجى الإنتباه إلى أن الحملة مستمرة إلى وقت العصر من الغد. علما ان تحميل التطبيق بشكل مجاني لكن الاتصال عبر VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) من خلال التطبيق يتطلب دفع 10$ ، قمنا نحن في أخبار التطبيقات إلى الاتفاق مع أصحاب التطبيق أن يجعلوا الاشتراك في الخدمة لمدة ٣ أشهر مجانيا لأجل مستخدمينا الجدد – هذه الحملة متاحة إلى وقت العصر من الغد فسارعوا بالتحميل قبل انتهاء وقت الحملة.

كيفية الاستعمال :

يتحلى التطبيق بسهولة الاستعمال حيث يتيح لك الاتصال عبر VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) خلال ٢٠ ثانية أو أقل. قم بتحميل التطبيق ثم قم باختيار الدولة الملائمة للاتصال بالشبكة الافتراضية الخاصة – VPN ليقوم التطبيق باستدعاء جميع المعلومات المطلوبة في خلال ٥ ثواني وتمتع بالتصفح الآمن.

يمكنك اختيار الشبكة من خلال سبعة دول وهي:

  • الولايات المتحدة
  • انجلترا
  • هونج كونج
  • سنجافورا
  • روسيا
  • هولندا
  • أكرانيا
تحديث مميز لتطبيق VPN Seed4.Me
تحديث مميز لتطبيق VPN Seed4.Me

ليس هناك حاجة للدخول إلى إعدادات النظام لكي يتم تفعيل الاتصال والخدمة ولكن كل ما عليك فعله هو الضغط على زر “Connect” – (يعني  اتصال) لتقوم بعملية الاتصال.

ومن مميزات التطبيق الممتازة أن التطبيق يضمن لكم أن كلما المعلومات والبيانات الخارجة والداخلة من خلال اتصالك بشبكة Wi­Fi المفتوحة يتم تشفيرها من خلال قناة VPN آمنة بشكل كامل.

وكذلك فإن النسخة الجديدة تمنحك تسجيل واحد واشتراك واحد فقط يشمل جميع الأجهزة  iPhone, iPad  والحاسوب.

إذا كنت تمتلك جهاز لنظام الأندرويد (أو حتى نظام ويندوز أو جهاز ماك) يمكنك الاتصال بالشبكة الإفتراضية الخاصة – VPN بشكل يدوي عن طريق الإعدادات. ولمزيد من التفصيل أدخل هذه الصفحة من هنا .

ما الجديد في النسخة الجديدة؟

  •  ٣ أشهر مجانية للمستخدمين الجدد.
  •  يدعم اللغة العربية واليابانية والروسية.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 6.0 أو أحدث .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.1.2 (ظهر في تاريخ 14.01.2015)

الحجم: 7.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع جدا واكثر من مميز، الان خصيصا بعدما اصبح يدعم اللغة العربية بشكل كامل، بالاضافة الى امكانية التجربة والاستمتاع بالتطبيق لفترة من الزمن مجانا، ينصح بتجربته .

المبرمج:  Seed4.Me Inc.

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تحديث مميز لتطبيق VPN Seed4.Me
تحديث مميز لتطبيق VPN Seed4.Me

‫38 تعليقات

  1. والله ياهو اعدم الاتصال عندي وصار مايفتح حتى قوقل الا بعد ساعه والواتس مايتصل وتوتر ما ضبط معي الا بعد ماحذفته

  2. آنــــ į ąɱ ــآ من قبل فترا شريته بفلوس وفتح معاي عادي بعدين صار مايفتح يطلع لي علامه تعجب وصير الشاشه بدل الاخضر اصفر ليش ارجو الرد لاني كنت اشاهد مسلسل فـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْي موقع ومحجوب فـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْي السعوديه الموقع

  3. رحمة الولاديكم منو أني اوباما لو وكالة الأستخبارات الأمريكة حته واحد يجسس عله مكالماتي أو ياخذ معلومات من جهازي عمي شوفونة برامج نستفاد منهه مو هذا حته الشبكة والأتصال بلنت يضعفة رحمة الأبوكم

  4. حاولت انزله ووقت بدي اعمل حساب جديد عليه من ضمن الطلبات لازم اكون مدعو لازم تجيني دعوه وفيها رقم لازم اكتبه شو الحل

  5. فأنتم تعلمون أن عرض 3أشهر المجانية تمنح لكل من يحمل التطبيق لأول مرة وليس حصريا لكم

  6. البرنامج في السابق كان ممتاز بشكل خيالي ويعمل مع كل التطبيقات الاتصل مثل الفايبر

    وبعد فترة صار البرنامج فاشل عند تشغيلة واختيار الدولة يفصل النت من الموبايل ولازم تقلق البرنامج حتى يرجع النت في الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى