تطبيقات الأندرويد

تحديث جديد لمتصفح Dolphin Browser للاندرويد

كثيرة هي المتصفحات، لكن أفضلها قليلا، بعض النظر عن الكروم وفايرفوكس وأوبرا ميني، هناك تطبيق دولفين لتصفح الانترنت، ها هو ذا يحصل على تحديثات جديدة للاندرويد.

تحديث جديد لمتصفح Dolphin Browser للاندرويد
تحديث جديد لمتصفح Dolphin Browser للاندرويد

تطبيق أو متصفح Dolphin Browser للاندرويد الشهيرة يستخدمه الملايين حول العالم، نعم فهو يوفر العديد والعديد والكثير من الميزات، التي تجعله متصفحا مطلوبا ومستخدما بكثرة، ليس فقط على الاندرويد بل حتى على أجهزة IOS.

متصفح دولفين الرائع حصل على تحديث جديد، التحديث يتيح للتطبيق الكثير من الميزات ابتداء من دعم الاصدار الخامس من الاندرويد أو المصاصة، حيث أصبح ذو تصميم احترافي وجميل جدا يعتمد على لغة ماتريال ديزاين.

إضافة إلى ميزة تغيير الثيمات الخاصة بالجهاز، حيث يمكنك اختيار تصميم وشكل الجهاز بما يناسب ذوقك، لكن أهم ميزة يجب أن نذكرها هو دعم التطبيق للفلاش بلاير، الآن يمكنك استخدام جهازك لتصفح المواقع التي تعتمد على الفلاش وبكل حرية عبر هذا التطبيق.

ميزات المشاركة بين الاجهزة، توفر لك تحكما أكثر في المحتوى، وأيضا المسح الذكي والتلقائي للبيانات في حال امتلئت الذاكرة، وغيرها من المواصفات التي تجعل هذا التطبيق المتصفح المثالي.

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: بحسب الجهاز.

مناسب: سن متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 22.12.2014)

الحجم: بحسب الجهاز.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

متصفح مواقع مثالي، مع ميزات كثيرة احترافية.

المبرمج: Dolphin Browser 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

متصفح Dolphin Browser
متصفح Dolphin Browser

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى