اخبار الأندرويد

إشاعة: شركة Xiaomi ستطلق جهاز ذو شاشة منحنية

يبدو أن شركة Xiaomi تطورت ووصلت لمرحلة الإبداع -المقلد- ها هي ذي الاشاعات تشير إلى أنها ستعمل على جهاز ذو شاشة منحنية على الجوانب !

شركة Xiaomi ستطلق جهاز ذو شاشة منحنية
شركة Xiaomi ستطلق جهاز ذو شاشة منحنية

كما نقول دوما، شركة Xiaomi وصلت لمرحلة الابداع،  فكما عرفتم سابق فهي تحتل المرتبة الثالثة عالميا من حيث عدد المبيعات بعد سامسونج وآبل.

فماذا بقي لها عن المرتبة الثانية؟ فقط تجاوز آبل، ماذا عن المرتبةالاولى؟ فقط التفوق على سامسونج، ولا يكون لها هذا الا اذا قامت بالابداع وجذب المستخدمين، أولا الى اجهزة راقية، ثانيا فيها ابداع وتقنية جديدة، وثالثا رخيصة الثمن وهذا ما توفره الشركة.

الاشاعات تشير إلى أن شركة Xiaomi تعمل على جهاز ذو شاشة منحنية، نعم الفكرة مأخوذة من شركة LG وشركة سامسونج، خاصة جالاكسي إيدج الشهير، غير ان هذا الأخير غالي الثمن وموجود بشكل محدود في بضعة بلدان فقط وكما قلنا غالي الثمن.

شركة Xiaomi ستطلق جهاز ذو شاشة منحنية
شركة Xiaomi ستطلق جهاز ذو شاشة منحنية

إنها إشاعة جميلة، قابلة للتحقق لكن ليس في القريب العاجل، والسبب أن هذه الاجهزة غالبا ما تكون غالية الثمن، إلا إذا دخلت فيها شركة Xiaomi ووفرتها بثمن مناسب وبطريقة ذكية، فهنا ستتغير المعادلة لصالحها ! ما رأيكم؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. هل تعلمون المعالج الذى تفخر به التفاحه هو من العملاقة سامسونج و التى سوف تصنع لهم هذا العام المعالج A9 ابل هى مجرد فقاعه و سوف تذهب للجحيم

  2. محسسني انه سامسونغ فيها شي ولا عندها شي يتقلد شركه فاشله وعايشه على تقليد الآخرين لِسَّه الصينيين عندهم ابداع اكثر من سامسونغ بألف مره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى