اخبار الأندرويد

آلكاتال تعلن عن ساعتها OneTouch Watch الذكية

وتتواصل المكتشفات التقنية في معرض CES 2015، جاء دور شركة آلكاتال لتعلن عن ساعتها الذكية، فلنتعرف عليها !

آلكاتال تعلن عن ساعتها OneTouch Watch الذكية
آلكاتال تعلن عن ساعتها OneTouch Watch الذكية

يبدو أن نظام الأندرويد وير كان فاتحة خير على كثير من الشركات، فقد وفر لهم فرصة كبيرة للحصول على مدخول جديد من خلال انتاج مزيد من الاجهزة، ونقصد بها الساعات وأي جهاز قابل للارتداء.

من الشركات الواصلة حديثا لنظام الاندرويد وير، شركة آلكاتل القديمة، معروفة منذ زمن وإن كان يجهلها الكثيرون، حسنا، هذا ستصبح متقدمة وجديدة ورائعة من خلال ساعتها الجديد OneTouch Watch.

قامت الشركة بالكشف عن هذه الساعة ذات الشاشة الدائرية، ألا تشبه ساعة موتورولا؟ عموما لا بأس بالتصميم وهو رائع، إضافة إلى توفير تطبيقات الاندرويد وير المعروفة مثل استشعار الخطوات ونبضات القلب وغيرها من المزايا القياسية المعروفة، فضلا عن هذا يمكن للمستخدم تخصيص الساعة من حيث اختيار السوار المناسب له واللون، حيث تتوفر الكثير من الخيارات.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق