تطبيقات الأندرويد

كيف ستكون ميزة الاتصال الصوتي في الواتس آب؟

واتس آب في الطليعة، لكن ليس ان تكون في المقدمة ان تنام، بل يجب المحافظة على ريادتك، وهذا ما تفعله واتس آب من خلال تقديم ميزات جديدة.

كيف ستكون ميزة الاتصال الصوتي في الواتس آب؟
كيف ستكون ميزة الاتصال الصوتي في الواتس آب؟

من المؤكد ان أهم ميزة منتظرة هي المكالمات الصوتية؟ أليس كذلك؟ طبعا هي أمر مهم جدا خاصة مع القبول الواسع والانتشار الكثيف لتطبيق واتس آب في كل الانظمة، بل لا تكاد تجد شخصا لا يملك تطبيق واتس آب.

هنا الخبر المهم هو أن واتس آب ستقدم ميزة المكالمات الصوتية، حيث يمكن للمستخدمين التحادث صوتيا مباشرة دون الاقتصار على الكتابة، بالتالي هذا سيربط ملايين الناس مع بعضهم.

اليوم لدينا صور مسربة لكيف ستكون هذه الميزة وكيف ستظهر، إليكم الصور ومنكم التعليق:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. بيحاربوه الاتصالات في السعوديه باتتعذر وتقول برنامج يهودي على درب الفايبر بصراحة شركات الاتصالات عندنا ايمانهم قوي يحاربو المنتحات اليهوديه غير طبعا سيرفراتهم والقمر الصناعي وووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق