اخبار الأندرويد

فيديو: HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي بنظام الأندرويد 5.0

يبدو أن HTC ستكون في موقف صعب لو تأخرت أكثر في توفير التحديث، من أجل ذلك ها هي ذي توفر فيديو وجرعة أمل لأصحاب جهاز HTC ONE M8.

أعلنت شركة HTC عن موعد استيقاظها من النوم، خاصة بعد سلسلة المفاجئات التي قدمتها بعض الشركات، والتي قامت بتوفير تحديث الأندرويد 5.0، وكانت أولها موتورولا، ثم تبعتها جوجل، وقريبا LG وغيرها من الشركات.

HTC أعلنت أنها ستقوم بتوفير تحديث الأندرويد الخامس لجهاز HTC ONE M8 نسخة جوجل بلاي، بالتالي فإن هذا الجهاز سيكون أول أجهزة الشركة حصولا على الإصدار الخامس، وكما قلنا لكم سابقا، فإن السبب راجع إلى أن سلسلة أجهزة جوجل بلاي أو هذه النسخ تعمل بنسخة خام من الاندرويد، فلا تحتاج إلى الكثير من الجهد لتوفير التحديث لها !

كنا قد عرفنا وفي وقت سابق وللأسف عن تأجيل إطلاق تحديث الاندرويد 5.0 لجهاز HTC ONE M8، مما سيجعل أصحاب هذا الجهاز في موقف لا يحسدون عليه، خاصة في ظل الغيرة الكبيرة من أصحاب الاجهزة التي حصلت على التحديث في وقت سريع، لكن نحن نقول لكم تفضلوا هذا الدواء المسكن لألم الحسرة، حيث نعرض لكم فيديو يظهر جهازها العبقري نسخة جوجل بلاي بنظام الأندرويد المصاصة، شاهدوا واصبروا:

ما رأيكم بتصميم التحديث؟ أعجبكم؟ سنوافيكم قريبا بالمزيد من الأخبار حول هذا الجهاز !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى