اخبار الأندرويد

صورة مسربة لـ Blue Charm Note و K52 من شركة Meizu

التسريبات لا تتعلق فقط بالشركات الكبيرة، أيضا الشركات الاخرى مثل Meizu يتم دوريا تسريب بعض أعمالها، اليوم معنا اخبار جديدة !

صورة مسربة لـ Blue Charm Note وK52 من شركة Meizu
صورة مسربة لـ Blue Charm Note وK52 من شركة Meizu

هذه الصورة التي ترون مسربة لهواتف الشركة الصينية الشهيرة Meizu، وهي صورة مسربة لـ Blue Charm Note وK52 الذين من المفترض ان يكونا حاضرين معنا خلال شهر مارس القادم.

الصورة وإن كانت تظهر الغطاء الخلفي للجهازين فقط دون تفاصيل أخرى من الامام، يعطينا تصورا حول الجهاز أنه كعادة الشركة من الاجهزة الرخيصة السعر عالية المواصفات، رغم الجسم البلاستيكي الواضح.

الجميل هو توفر ألوان عديدة مرغوبة ونادرة، مثل البرتقالي والأزرق كما ظهر في صور مسربة سابقا، فالجهاز البرتقالي هو Blue Charm Note أما الجهازين باللون الابيض فهما K52، وطبعا من خلال ما نشاهد فالشركة استلهمت هذه التصاميم من الايفون 5C.

من المفترض أن تكون المواصفات كالتالي:

  • شاشة لمس بمقاس 4.6 إنش، بدقة 1080p.
  • المعالج : ثماني النواة MediaTek MT6752 بسرعة 1.7 جيجا هرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجا.
  • السعة التخزينية : 16 جيجا.

هذه التفاصيل الموجودة حاليأ، ونحن في انتظار جديد الشركة، ولعلها تكمل حرصها على توفير أجهزة ذات مواصفات متوسطة إلى جيدة بسعر رخيص، طبعا مع أخذ بعض التصاميم من الشركات العالمية الاخرى :)

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى