اخبار الأندرويد

جالاكسي S4 نسخة جوجل بلاي يحصل على الأندرويد 5.0

استفاقت سامسونج بشكل تدريجي، وفرت تحديثات من قبل وها هي ذي تسير وفق خطة واضحة لتوفير تحديثات أخرى، جهازها جالاكسي أس 4 نسخة جوجل بلاي يحصل على الأندرويد المصاصة.

جالاكسي S4 نسخة جوجل بلاي يحصل على الأندرويد 5.0
جالاكسي S4 نسخة جوجل بلاي يحصل على الأندرويد 5.0

طبعا الجميع يعلم أن جهاز جالاكسي S4 سيحصل على الاندرويد الخامس او المصاصة، ولقد قمنا بنشر مقالات عديدة توضح ذلك، ونشرنا مقطع فيديو وصور لجهاز جالاكسي S4 بالأندرويد 5.0،

حسنا، الان لم يبق بعد التأكيد سوى انتظار وصول التحديث، متى سيصل؟ يبدو أنه اقترب موعد وصوله، حيث أن سامسونج قد أطلقت التحديث وبشكل رسمي ولكن لنسخة جوجل بلاي من الجهاز، أي النسخة الخاصة بجوجل والتي تعمل بنظام الأندرويد الخام الخالي من أي إضافات من سامسونج.

نسخة جوجل بلاي من جهاز جالاكسي أس 4 تحمل الرقم GT-I9500G، وكل شخص يملك هذا الجهاز يمكنه الآن انتظار وصول التحديث، وسيصله عبر الهواء أو OTA، وحجم التحديث 492 ميجا، وبالتالي سينقل الجهاز من نظام الكيت كات 4.4.4 إلى الإصدار الخامس أو المصاصة.

بالتالي بقي الآن الدور على النسخ العالمية من هذا الجهاز، والتي تحمل الاصدارين GT-I9500 وأيضا GT-I9505، وبحسب ما نرى فإنه لم يتبق على وصول التحديث بشكل عالمي سوى بعض الوقت، ربما لن يطول ولن يتأخر أكثر، وقد لا يتجاوز هذا الشهر حتى يصل إن شاء الله، ونحن سنكون دوما هنا لموافاتكم بأي جديد بحول الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. مرحبا عند نزول التحديث واقم بتحديثه ويكتمل عندما اعطيه تثبيت يقول اخفق التحديث بسبب توقع حزمه اخرى فماذا افعل

  2. اخبار التطبيقات ليش ماتردون علي؟؟ لو تكرمتم ردوا !!!!!!
    جهازي قراند GT-19082 اصداره 4.2.2 مليناا من هالاصدار فيه تحديث جديد بينزل وﻻ نبيعه احسسسن !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى