اخبار الأندرويد

تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات ومزايا جديدة

تعمل جوجل بشكل سريع على نظام أندرويد وير، وهذا قبل قيام آبل بالاعلان عن ساعتها الذكية، وها هي جوجل بسرعة توفر تحديث تلو الآخر، الآن هناك تحديث جديد !

تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات ومزايا جديدة
تحديث جديد لنظام الأندرويد وير للساعات ومزايا جديدة

مباشرة بعد حديثنا وبوقت وجيز عن إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، ها هي ذي الأخيرة تقوم بالفعل بتوفير التحديث الجديد والذي سيجعل ساعات الاندرويد وير أفضل الساعات الذكية !

نعم جوجل تحرص بشكل جدي على توفير تحديثات كثيرة لنظام الأندرويد وير، آخر تحديث جاء لضمان تفوق النظام وإضافة ميزات جديدة، حيث يزيد من الاقتران الكامل بين الساعة والهاتف، ويجلب ميزات تخصيص الساعات وفق الذوق الشخصي للمستخدم.

الآن يمكن لأصحاب ساعات الأندرويد وير الحصول على أشكال وثيمات كثيرة لتغيير شكل النظام، وهذا ما عرفته جوجل بإسم Watch Face، وهي الواجهات الجميلة التي توفرها جوجل من خلال متجر البرامج، ويمكن لصاحب الساعة اختيار الشكل المناسب له.

التحديث الجديد جاء بميزات أخرى على غرار رؤية التطبيقات المفتوحة مؤخرا، مع إعادة عرض البطاقات التي تم غلقها عن طريق الخطأ، زيادة على هذا وفرت جوجل في هذا التحديث أوضاع وأنماط مهمة تساعد المستخدم في حياته، مثل وضع الشمس، والذي يتيح زيادة سطوع الشاشة للتغلب على صعوبة الرؤية في الشمس، ووضع المسرح لانقاص الضوء في الحالات التي تستدعي ذلك.

هذا ونذكركم بخطة جوجل، حيث تنوي جعل الساعات مستقلة تماما عن الهواتف، وهذا من خلال خطة تحديثات قادمة لنظام أندرويد وير ستجعله أفضل، وهي على مرحلتين حتى نهاية العام الجاري وستكون كالتالي:

– المرحلة الأولى: جعل الساعات مستقلة عن هواتف الاندرويد، بحيث يمكن استخدام الساعة مباشرة والاستفادة منها، وتشغيل الوسائط وباقي التطبيقات مباشرة دون الحاجة إلى هاتف كوسيط، وأكثر من هذا الاستفادة من الساعة في الملاحة والخرائط، وهذا ما رأيناه اليوم في مقالنا هذا.

المرحلة الثانية: تقديم إمكانية اختيار المستخدم الواجهات والتصاميم التي توافق ذوقه، بحيث يمكنه تخصيص الساعة بالواجهة التي يرغب، وهذا ما ستوفره جوجل بشكل رائع قريبا !

بالتالي بقي أن تحصل الساعات الأخرى على هذا التحديث، ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية، وهذه ستكون خطوة أكبر للانتقال إلى نظام متكامل مستقل عن الهواتف مع إمكانية التخصيص والكثير من الميزات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق