اخبار الأندرويد

تحديث جديد لمتجر جوجل بلاي بالإصدار 5.1.11

تحرص جوجل دوما على توفير تحديثات جديدة لمتجر جوجل بلاي، اليوم هناك تحديث جديد، تفاصيل أكثر في المقال !

تحديث جديد لمتجر جوجل بلاي بالإصدار 5.1.11
تحديث جديد لمتجر جوجل بلاي بالإصدار 5.1.11

تحرص جوجل بشكل فعلي مقارنة بالماضي، على توفير الكثير من التحديثات، وتيرة التحديثات زادت بشكل كبير، حتى أنه لا يمر شهر إلا ونجد الجديد لدى جوجل، خاصة متجر التطبيقات الخاص  بها أو ما يسمى جوجل بلاي.

جوجل بلاي يخضع دوريا للتحديثات من أجل تصحيح الأخطاء، إضافة ميزات، وتغيير التصميم بما يجعله أجمل، ولعل جوجل تحرص على هذه النقطة، فهي أهم شيء من أجل ان يجد المستخدم راحته عند استخدام متجر جوجل بلاي.

هذا وقد وفرت جوجل تحديث جديد لمتجر جوجل بلاي يحمل الإصدار 5.1.11، ركزت فيه على تعزيز مفهوم تصميم ماتريال ديزاين، وهو ما يعطي تصورا للمستخدم أن جوجل بلاي أصبح أكثر تفاعلا وجمالا، إضافة إلى اهتمام جوجل في هذا التحديث على طرق الدفع وتعزيز وجودها، وإمكانية اختيار وسائل دفع كثيرة.

من المفترض أن يصل التحديث رقم 5.1.11 الخاصة بمتجر جوجل بلاي تلقائيا، ولكن قد يصل على شكل دفعات، للتأكد من وصوله إليك فعليك الدخول إلى إعدادات متجر جوجل بلاي، والدخول على نسخة الإصدار ليتم البحث عن آخر نسخة، وإن كنت تريد الحصول عليك بسرعة أو لم يصلك، فيمكنك تحميله من الرابط في الأسفل.

لتحميل نسخة 5.1.11 من جوجل بلاي من خلال هذا الرابط.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى