اجهزة الاندرويد اللوحية

إشاعة: سامسونج ستقوم بإطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab 3 Lite قريبا

يجب على سامسونج الابداع ومواصلة الابداع واغراق السوق بالاجهزة المطلوبة، الاشاعات والتقارير تشير إلى أنها ستطلق نسخة جديد وجهاز جديد يحمل اسم Galaxy Tab 3 Lite.

إشاعة: سامسونج ستقوم بإطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab 3 Lite
إشاعة: سامسونج ستقوم بإطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab 3 Lite

نعم، سامسونج تواصل حرصها على الابقاء على مكانتها كونها أول شركة من حيث مبيعات الاجهزة، وعليها المحافظة على أرباحها من قطاع الهواتف واللوحيات، ولا أفضل من انتاج المزيد وإطلاق أجهزة مميزة.

التقارير تشير إلى أن سامسونج تنوي إطلاق جهاز لوحي جديد تحت اسم Galaxy Tab 3 Lite، والذي من المفترض أن يحمل المواصفات التالية:

  • شاشة لمس بمقاس 7 إنش دون تفاصيل حول الدقة.
  • معالج Speadtrum sc8830 بمعمارية 64 بت بسرعة 1.2 جيجا هرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 1 جيجا.
  • نظام أندرويد الكيت كات 4.4.

الجهاز من المفترض أن يحمل الإسم الكودي SM-T116 كما يظهر في تفاصيل الجدول أعلاه، والذي من المتوقع بحسب الاشاعات أن تطلقه سامسونج في الهند أولا وبسعر 99 دولار أمريكي فقط، وهو سعر احترافي، لكن من المتوقع أن مواصفات الجهاز ضعيفة وتناسب هذا السعر.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى