تطبيقات الأندرويد

واتس آب لن يضيف ميزة المكالمات الصوتية حتى العام القادم

من المفترض أن تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة وعلى رأسها واتس آب تواصل إرسال تحديثاتها والمزيد من المزايا، ولكن يبدو أن هناك ركودا، هذا ما قرره واتس آب، فحتى العام القادم لنرى الجديد !

واتس آب لن يضيف ميزة المكالمات الصوتية حتى العام القادم
واتس آب لن يضيف ميزة المكالمات الصوتية حتى العام القادم

كان ولا يزال واتس آب يستحوذ على نسبة كبيرة من الاستخدام والمستخدمين، وعدد مستخدميه يزيدون بكثرة، حتى رغم قضية استحواذ فيسبوك سيء السمعة عليه إلا أنه لا يزال يواصل تألقه ويحافظ على مكانته.

حيث ان قضية استحواذ فيسبوك سيء السمعة مع الخصوصية أثارت حفيظة العديد من المستخدمين حول العالم، ودفعهم للهجرة زرافات ووحدانا إلى تطبيقات أخرى مثل تليجيرام ولاين وفايبر وغيرها، وبالتالي ربحت تلك التطبيقات بعض المستخدمين، وبالمقابل لم يخسر واتس آب الكثير، فلم يطل الأمر حتى رجع المستخدمون إليه.

نعم كثير من المستخدمين مفروض عليهم استخدام واتس آب بسبب ارتباطهم بأناس يستخدمونه بالتالي مضطرين إليه، فضلا عن المزايا التي يوفرها فهو متوفر على جميع المنصات تقريبا، حتى انه وصل إلى ساعات الأندرويد وير وأصبح بالإماكن لمستخدمي تلك الساعات الحصول على الاشعارات وقريبا الرد على الرسائل وحتى المكالمات !

آه نعم المكالمات الصوتية، أو المحادثات الصوتية المباشرة ماذا عنه؟ حسنا الخبر السيء أنه عليكم الصبر إلى بداية العام القادم حتى تروا هذه الميزة، حيث من كان من المفترض أن تتوفر هذه الميزة خلال الربع الثاني من العام الجاري، لكن بسبب بعض الصعوبات التقنية تم تأجيل طرح الميزة.

على كل حال التطبيق لا يزال متربع على مكانته، ولكن ليس لوقت طويل، فيجب على مطوريه متابعته بالتحديثات وتقديم كل جديد، ابتداء من ميزة المحادثات الصوتية إلى تغيير التصميم، إلى إضافة ميزات أخرى كثيرة !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: أندرويد 2.1 فما فوق.

مناسب: متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 30.10.2014)

الحجم: بحسب الجهاز

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق غني عن التعريف ويحتاجه الأغلبية ! خاصة بعد دعمها لساعات الأندرويد وير.

نسخة الأندرويد:

المبرمج: WhatsApp Inc. 

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. من زين الواتس برنامج BBM من أفضل التطبيقات ولازال المتميز مع تحديثاته الاخيره انصح بتجربته

    1. الواتس يتفوق عليه بأهم المميزات وهي سهولة الوصول او الاستخدام وامكانية ارسال الفديو واستهلاك الذاكره .. الببي محادثتين وبالاستخدام مستهلك ٩٠ ميقا عكس الواتس وبصراحه الببي ارسل الرساله انام واقعد وهي ماوصلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى