إرشادات نظام الأندرويد

مزايا مخفية في جهاز جالاكسي نوت 4 – الجزء الثاني

أخبرناكم في موضوع سابق الجزء الأول من المزايا المخفية في جالاكسي نوت 4، اليوم نواصل عرض المزايا الباقي من خلال هذا الجزء !

1- التقاط صور سيلفي ببساطة وسهولة !

لمحبي التقاط السيلفي، مع جالاكسي نوت 4 يكفي بأن توجه الكاميرا الأمامية إلى وجهك وتفتح تطبيق الكاميرا، واضغط على حساس القلب في الخلف وستقوم الكاميرا الامامية بالتصوير !

طريقة تصوير سيلفي سريع
طريقة تصوير سيلفي سريع

2- ميزة Sound Detector لكشف الأصوات الخارجية

ميزة ذكية جدا، عندما تركب السماعات الرأسية في أذنيك، فمن المؤكد أنك ستكون معزول عن العالم الخارجي، لن تسمع الاصوات، لكن هذه الميزة ستوصل لك الأصوات الخارجية المهمة، مثل رنين الجرس أو بكاء الأطفال !

ميزة Sound Detector لكشف الأصوات الخارجية
ميزة Sound Detector لكشف الأصوات الخارجية

3- تخصيص قائمة الخيارات السريعة

قائمة الخيارات السريعة مهمة، من المؤكد أنك تريد تخصيصها، فتضع ما يناسبك وتحذف ما لا تستخدمه، من خلال الإعدادات يمكنك القيام بتخصيص القائمة بكل سهولة !

تخصيص قائمة الخيارات السريعة
تخصيص قائمة الخيارات السريعة

4- ميزة Quick Connect لبث الواي فاي بسرعة

من خلال هذه الميزة تستطيع أن تقوم ببث اتصال النت عبر الواي فاي باختصار وسرعة !

ميزة Quick Connect لبث الواي فاي بسرعة
ميزة Quick Connect لبث الواي فاي بسرعة

5- ميزة استخدام الجهاز بيد واحدة

شاشة جالاكسي نوت 4 كبيرة، ربما يقول الأشخاص المعتادين على استخدام يد واحدة؛ كيف يمكن العمل به؟ ببساطة مع ميزة One-Handed Opération Mode يمكنك العمل بيد واحدة، فقط يكفي ان تسحب اصبعك الابهام كما ترى في الصورة التالية.

ميزة استخدام الجهاز بيد واحدة
ميزة استخدام الجهاز بيد واحدة

هذه أهم الميزات المتوفرة في جالاكسي نوت 4 المميز، استمتع بها واخبر بها أصحابك !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. أمتلك النوت 4 .. من رأيي أفضل هاتف سامسونج على الإطلاق مع نظام لولي بوب الجديد .. بالإضافة إلى المعالج الخارق . مزايا جدا رائعة ولا تنتهي .. وبالامكان أستخدام الإطار المتعدد لفتح أكثر من 4 برامج

  2. نوت4 فيه مشكله بشحن وانا من محيبن النوت بس خفت منه لانه شحنه مونفس النوت 3 اخاف شحن النوت 4 تخرب القاعده نفس مشكله النوت 2 و1 وشكرا لكم ياليت لو كان نفس النوت 3 شحنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى