اخبار الأندرويد

لماذا تأخر وصول تحديث الأندرويد المصاصة لأجهزة نيكسوس ؟

من المفترض ان تكون اجهزة جوجل أول الأجهزة حصولا على الأندرويد الخامس ! لكن ما الذي حصل ولماذا هذا التأخير؟ الجواب في الأسفل !

لماذا تأخر وصول تحديث الأندرويد المصاصة لأجهزة نيكسوس ؟
لماذا تأخر وصول تحديث الأندرويد المصاصة لأجهزة نيكسوس ؟

في ظل تسابق الشركات من أجل إيصال تحديث الأندرويد الخامس او المصاصة لأجهزتها، وقد عرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، ثم شاهدتم معنا قيام سوني باستعراض إصدار الأندرويد الخامس على أجهزتها إكسبيريا زد 1 وزد 2 وزد 3 ! ثم بعد ذلك وصلنا وعد شركة LG بتوفير تحديث المصاصة لجهاز LG G3 خلال هذا الأسبوع ! ثم بعد ذلك موتورولا التي شارفت على إنهاء تحضير تحديث المصاصة لأجهزتها !

لكن أين هي جوجل الملكة والمالكة وسيدة وصاحبة ومطورة الأندرويد نفسه؟ أليس من العجيب كل هذا الصمت والتأخر في توفير التحديث، إنه على غير العادة تأخر مريب، حتى أن التقارير كانت تشير إلى أن جوجل كانت ستوفر التحديث في يوم الإعلان عن الأندرويد الخامس أو المصاصة يوم 15 أكتوبر، ثم تم تأجيل التاريخ حتى 3 نوفمبر، لكن لم يتم إطلاق التحديث لأجهزة نيكسوس فما الذي جرى؟

بحسب التقارير فإن السبب الرئيسي الذي دفع جوجل إلى إلغاء إطلاق التحديث لأجهزة نيكسوس هي مشكلة متعلقة أساسا بجهاز نيكسوس 5 الرائع، حيث كانت بعض الأجهزة التي تم الاختبار عليها تعاني من مشكلة استنزاف البطارية بسبب الواي فاي، وهذا ما سبب مشكلة كبيرة !

فمن المفترض أن أندرويد الخامس أو المصاصة جاء بميزة جعل البطارية أقوى، وزيادة عمرها، لكن في نيكسوس 5 أصبح عمر البطارية ما بين 4 إلى 5 ساعات فقط، وهذه مشكلة رهيبة حقا، جعلت جوجل توقف إطلاق التحديث والبحث عن حل لهذه المشكلة بسرعة !

الخبر الجميل والسار أن جوجل قد وجدت الحل وقامت بتجاوز المشكلة، بالتالي من المفترض أنها الان في الخطوات الأخيرة، والروتوشات البسيطة والتأكد من سلامة التحديث قبل إطلاقه بشكل رسمي، وسنوافيكم بأي جديد بخصوص هذا إن شاء الله !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. بعد ستة أشهر ينزل لبقية الأجهزة الأخرى، هذا هو الأندرويد تجارة والناس تجري بلا هدى. الله يعين الجميع،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى