تقارير أبل

كم سعر ساعة آبل ومتى ستكون متوفرة في الأسواق؟

أنت من عشاق منتجات آبل؟ إذن يجب ان تعرف أخبار ساعة آبل الذكية حتى تقوم بضمها إلى قائمة أجهزتك من علامة آبل، لكن ألا تود معرفة السعر وبعض التفاصيل الأخرى مثل النماذج وموعد الطرح؟

كم سعر ساعة آبل ومتى ستكون متوفرة في الأسواق؟
كم سعر ساعة آبل ومتى ستكون متوفرة في الأسواق؟

بالنسبة لنا نهتم بجميع أخبار آبل، نعم نركز على الأيفون والآيباد والتطبيقات والشروحات، لكن ساعة آبل القادمة وبقوة ستكون وسيط أو جهاز مقترن مع الأيفون والآيباد، بالتالي يجب ألا نغفل الحديث عنها، خاصة وأنها من شركة مثل آبل.

آبل معروف عنها أنها تقوم بالابتكار، أو تجديد الموجود، والمقصود أنها تعيد صياغة مفهوم الأشياء الموجودة، فقد أعادت صياغة مفهوم الهواتف بالأيفون، وأعادت صياغة اللوحيات بالآيباد، وأعادة صياغة مفهوم الحواسيب بسلسلة الماك، بالتالي فهي تسعى لأن تعيد مفهوم الساعات بساعتها الذكية.

طبعا لقد تعرفتم معنا في وقت سابق على ساعة آبل الذكية، نعم ساعة رائعة ومميزة، وكما هو مذكور فهي ستتوفر بثلاث نسخ أو أكثر، واحدة مخصصة للاستخدام اليومي، وواحدة مخصصة للنساء، ونوع مخصص للرياضة، ونوع آخر خاص بالأغناء.

أما النوع الأول العادي فستكون رخيصة، حيث ستكون مصنوعة من الألمنيوم مع البلاستيك لأطراف الساعة، وسيكون سعرها ابتداء من 350 دولار امريكي، في حين ستكون المخصصة للرياضة من مواد قابلة للصدمات والماء أو الرذاذ على أقل درجة، في حين ستكون الساعة المخصصة للنساء مختلفة الألوان متنوعة التصاميم، وسيبدأ السعر من 500 دولار امريكين أما النوع الأخير فستكون مغطاة بالذهب عيار 18 قراط، وسيكون سعرها ابتداء من 4000 دولار أو 5000 دولار امريكي.

كما هو معروف ساعة آبل تقوم على رقاقة S1 والتي تعتمد على مفهوم كل شيء في مكان واحد، حيث تم دمج كل التقنيات والأجهزة في رقاقة واحدة، وبحسب التقارير والشائعات والتحليلات، فقد أنهت آبل الاختبارات على الساعة، وقامت بالتحقق من جاهزيتها، وستبدأ مرحلة الإنتاج بالجملة، وبحسب التقارير فستبدأ آبل بإنتاج من 30 إلى 40 مليون وحدة في أول دفعة مع بدايات العام القادم، وبالضبط قبل ربيع العام القادم إن شاء الله.

على كل حال، فساعة آبل في جيلها الأول لن تكون تلك الساعة يمكن الاعتماد عليها في كل شيء، فهي فقط وسيط لإنجاز العديد من الأعمال على الأيفون، بالتالي يمكن أن تكون جهاز يتم شراءه من باب الرفاهية والكماليات فقط لا غير ! أو للزينة بالنسبة للنساء المحبات للتقنية !

ماذا عنك أنت؟ بعد كل هذا هل تفكر بشراء ساعة آبل الذكية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫54 تعليقات

  1. سؤال .. لماذا ابل تصنع ساعة والساعة موجودة اصلا في موبايلها واذا قال لي احد كي تعرف الوقت من خلال ساعة في يدك اسهل من تخرج هاتفك ساقول له اتفق معك لكن ان تضع قطعة من الحديد على معصمك اليس امرا مزعجا وانت تمتلك بديلا دائم عنه في جيبك ، انا لا ارجح هذه الساعة وفقا للمنطق لكن ساشتريها لأني اعشق هذه ابل واعشق تفاصيلها

  2. من وجهت نظري الساعات التقليديدة ما زالت افضل بكثير من الذكية ، الشخص فقط يريد معرفة الوقت والتقليدية بسيطة جدا ، اما الذكية قد تكون مملة بسبب كثرة شحنها ، انظر حولك هل شاهد احد يرتدي ساعة ذكية !!!

  3. عن نفسي لابد من شراء افخم ساعه
    اولا فخامة المنظر
    ٢ الكل ينظر لك
    ٣ واهم شي لي سوف اشتري واهديها لوالدتي الاغلا من الكل

  4. بالنسبه اللي اشتريت اي فون 6 بلس وهذا كافي واذا فكرت اشتريها طبعا من ينزل سعرها لانه غاليه جدا

  5. شكراً لكم. أن شاالله بشتري الساعه الرياضيه. بس لانعلم كيف ستبيعها مع الأساور هل ستكون لرياضيين كل الألوان في كرتون واحد أو سيكون اللون واحد في عدة أشكال في كراتين مختلفه وهل ستطرح السواره منفصله لمحبين التغيير أشكال السوراره من وقة الآخر! معني أفضل أن تكون هناك أكثر من أختيار مثل الساعه الرياضيه تكون لها عدة أساور ملونه في كرتون خاص. يعني تبيعها بعدة أفكار على حسب ميزانية الشخص!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى