اخبار الأندرويد

فيديو: جهاز جالاكسي نوت 3 يعمل بنظام الأندرويد 5.0

نواصل معكم عرض تفاصيل وأخبار التحديث الخامس، أين هي سامسونج من بين كل هذه الاخبار؟ حسنا موجودة دوما، وهذه المرة بفيديو لجهازها جالاكسي نوت 3 يعمل بنظام الأندرويد 5.0

فيديو: جهاز جالاكسي نوت 3 يعمل بنظام الأندرويد 5.0
فيديو: جهاز جالاكسي نوت 3 يعمل بنظام الأندرويد 5.0

كانت الشركات قد أعلنت عن نيتها تحديث اجهزتها، وعرضنا لكم قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5، ثم أخبرناكم بخبر جهاز LG G3 أن الشركة ستقوم بإطلاق تحديث أندرويد 5 له، وسامسونج من بين الشركات التي عرضت ما لديها لكن دون تاريخ محدد !

عرضنا لكم من قبل اخبارا حول اجهزة سامسونج، منها حصول جهازها الرائع جالاكسي نوت 4 على الأندرويد 5، كذلك حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، طبعا هذا في المستقبل، ثم عرضنا لكم مقطع فيديو يوضح جهاز جالاكسي S4 يعمل بالأندرويد 5.0.

لكن ماذا عن جهاز جالاكسي نوت 3؟ الجهاز المميز والمحبوب في السوق؟ نعم سيحصل على تحديث الأندرويد المصاصة، ليس هذا فقط، اليوم سنعرض لكم مقطع فيديو يوضح تصميم النظام على الجهاز، أكثر من هذا، التحديث يعمل بشكل رائع على الجهاز، شاهدوا الفيديو:

طبعا قامت سامسونج بتغيير بعض التصاميم والألوان، ولكن سيقى النظام محافظا على سلاسته وروعته، خاصة وأنه من أفضل إصدارات الأندرويد، وتجربته ستوحي لكم كأنكم اشتريتم جهازا جديدا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. انا معاي نووت 3 واصدار جهازي 4.4.2 واخر اصدار عندي يعني شكككل التحديث عبال ما يوصلنا بالسعوديه يبالو سنه

  2. عينم خير يا شباب مثل ما يقول المثل(( عيش يا كديش لينبت الحشيش))صارلنا أشهر نسمع عالتحديث ودك يطلع عدينا والله شي يطلع الخلق لو ماشي مشي حلو يصل على اجهزة السامسونغ. اعذروني يا شباب الوضع متوتر عندي اني هيك يصير حالي لما اسمع اخبار وتطول لتوصل والسلام عليكم.

    1. عيني بدل مثلي لاجهزة ابل بسرعه يوصل الها التحديث وما تعلق ونضام قوي وما يخترق ونضام سهل انصح الكل ان تجرب اجهزة ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق