اخبار الأندرويد

صور مسربة لشاشة جهاز سوني إكسبيريا زد 4

بدأت التسريبات بالعودة مجددا خاصة مع اقتراب العام الجديد، نبدأ هذه السلسلة مع سوني ومع تسريبات جهاز اكسبيريا زد 4، فماذا لدينا اليوم؟ التفاصيل كالعادة في الأسفل !

صور مسربة لشاشة جهاز سوني إكسبيريا زد 4
صور مسربة لشاشة جهاز سوني إكسبيريا زد 4

يبدو أن سوني فهمت الدرس، وتسعى لتعويض خسارتها التي منيت بها مؤخرا، والتي بسببها خسرت الكثير من الأرباح، بل خسرت أكثر من ذلك، ثقة المستخدمين الذين أصبحوا يهاجرون جماعات وأفرادا من أجهزتها إلى أجهزة أخرى أثبتت جدارتها، على غرار أجهزة سامسونج و HTC وLG بل والشركات الصينية التي أصبحت منافسة، سوني ضاعت وسط هؤلاء !

لكن يبدو أنه وكما قلنا سابقا تنوي سوني الرجوع بقوة، وهذه المرة مع سلسلة إكسبيريا زد، ومع الجيل الرابع تنوي سوني استرجاع ثقة المستخدمين بها، لكن ماذا سيحمل لنا هذا الجهاز؟

الحقيقة لا نملك أي تفاصيل كثيرة، لكن التسريبات الخاصة بهذا الجهاز كانت خاصة فقط بالشاشة، حيث كما يظهر في الأعلى صور مقارنة بين جهازي سوني زد 3 و زد 4، والاختلافات بينهما، والتي تمثل لوح الشاشة من الأمام، حيث وبحسب التقارير سوني ستعمل على شاشة بتقنية LCD بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD، بالتالي نتائج مبهرة !

أما باقي المواصفات، فستقوم سوني ومن المرجح بتغيير التصميم ليكون الجهاز أنحف، مصنوع من مواد جذابة على غرار الألمنيوم أو أي مادة من غير البلاستيك المعالج، زيادة عن توفير مواصفات تقنية مميزة مثل معالج قوي ذو معمارية 64 بت، مع ذاكرة عشوائية رام أكبر، قد تصل إلى 4 جيجا، فضلا عن زيادة المساحة التخزينية في الجهاز وتوفير نسخ كثيرة.

طبعا مع النسخ التي تعتمدها سوني في كل جيل، فهي توفر سلسلة أجهزة تتميز بمواصفات أقوى بحسب كل نسخة، كما كان مع الجيل الثالث او جهاز سوني إكسبيريا زد 3، حيث شاهدنا جهاز سوني إكسبيريا زد 3، وأيضا زد 3 كومباكت، دون أن ننسى جهازها اللوحي الأخير المسمى  Sony Xperia Z3 Tablet Compact وهو من أخف الأجهزة اللوحية وأقلها سمكا.

هذه باقي الصور المسربة التي تستعرض شاشة الجهاز وأهم الفروقات مع الجيل السابق:

جهاز اكسبيريا زد4
جهاز اكسبيريا زد4
جهاز اكسبيريا زد4
جهاز اكسبيريا زد4

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى