اخبار الأندرويد

صور جديدة لنظام الأندرويد 5.0 على جالاكسي S4

نواصل معكم يا أصحاب جالاكسي S4، لا تقلقوا هذه جرعة آمل وتشويق وتصبير لكم، شاهدوا كيف سيكون جهازكم مع الأندرويد المصاصة !

جالاكسي أس 4 والاندرويد 5
جالاكسي أس 4 والاندرويد 5

صحيح أن سامسونج لا تزال تؤكد لنا عملها بجد وأن العمل على توفير الأندرويد الخامس مستمر، فقد أخبرتنا عن  حصول جهازها الرائع جالاكسي نوت 4 على الأندرويد 5، كذلك حصول جهاز جالاكسي S5 على الإصدار الخامس، كذلك عرضنا لكم مقطع فيديو يستعرض نظام الأندرويد الخامس على جالاكسي S4.

الأندرويد 5 على جالاكسي أس 4
الأندرويد 5 على جالاكسي أس 4

ليس هذا فقط، فقد عرضنا لكم مقطع فيديو لجهاز جالاكسي S5 بنظام الأندرويد 5.0، لكن أصحاب جالاكسي أس 4 كذلك لديهم شوق جديد للحصول على التحديثات، إن لذة وذوق الحصول على تحديث جديد في الجهاز نسوها أصحاب هذا الجهاز، إذا اليوم سنريكم شيئا بسيطا يزيدكم من جرعة الأمل !

جالاكسي أس 4 والأندرويد 5
جالاكسي أس 4 والأندرويد 5

ما رأيكم؟ ألم تصبح الواجهة أفضل الصورة الأولى كما يظهر؟ نعم وكذلك الإعدادات، رائعة حقا، تصميم مبهر، وداعا لتصميم الأندرويد الكئيب السابق، كنت أحس وكأني أمسك جهاز نوكيا قديم أو جهاز من العصر الحجري، لكن مع الأندرويد المصاصة أو الخامس، يمكن القول مرحبا بالحياة الذكية والتصميم المبدع !

جالاكسي أس 4 بالاندرويد 5
جالاكسي أس 4 بالاندرويد 5

يظهر لكم تماما أن تجديث المصاصة جاء بتصميم جديد وبلغة تصميم جوجل الجديدة ماتريال ديزاين، إلا أن سامسونج حافظت على نفس روح تصميمها، مع بعض التغييرات الطفيفة التي ترونه في الصورتين أعلاه.

الاندرويد الخامس جالاكسي أس 4
الاندرويد الخامس جالاكسي أس 4

شكرا لك سامسونج، لكن متى موعد التحديث؟ أخبرنا بهذا من فضلك وسنكون سعيدين، فقط لا تتأخري ! طبعا نحن إن شاء الله سنخبركم بكل جديد !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى