اجهزة الاندرويد اللوحية

سامسونج تخطط لإطلاق جهاز لوحي بمقاس 13 إنش

على سامسونج بالفعل عمل جاهدة لإعادة الكفة لترجح لصالحها في منافسة آبل، ويبدو أنها ومنذ فترة تسعى للسيطرة على عالم اللوحيات، ويبدو أنها وبمساعدة مايكروسوفت تخطط لذلك !

سامسونج تخطط لإطلاق جهاز لوحي بمقاس 13 إنش
سامسونج تخطط لإطلاق جهاز لوحي بمقاس 13 إنش

ما هذا؟ يبدو أن السوق يتوسع ويكبر، وكذلك الأجهزة يزيد حجمها، فمن قبل كان الاعتقاد سائدا ان الهواتف ستبقى تتطور لتصبح أصغر وأنحف، لكن سار الأمر كذلك وكنا بين فترة وأخرى نرى هواتف تتنافس في الصغر !

ثم ما لبثنا ان وجدنا أنفسنا أمام موجة معاكسة، حيث أصبحت المنافسة حول أكبر الهواتف او ما يسمى الفابلت، أو مزيج بين الهاتف واللوحي أو التابلت، وصارت الشركات تتنافس في ذلك، وكذلك في نحافة الجهاز !

نفس الشيء مع سوق التابلت، كنا نرى العديد من اللوحيات بدأت كبيرة ثم بدأت تصغر وتنحف، ثم الآن سارت الموجة أيضا عكس التيار، حيث صارت الشركات وبحسب التسريبات تعمل على لوحيات بشاشات أكبر ! حيث الشائعات تقول أن آبل تعمل على الآيباد برو ذو شاشة 12.9 إنش، وأنها ستتخلص من الآيباد ميني !

حسنا، دعونا من آبل، ماذا عن سامسونج، نعم فبحسب التسريبات فإن سامسونج أيضا تعمل على جهاز لوحي بمقاس شاشة 13 إنش، طبعا هذا غريب، لكن الأغرب إذا عرفتم أن سامسونج أيضا تخطط لجهاز لوحي ذو شاشة 14 إنش، هذا غريب فعلا، لكن هذه متطلبات السوق، والزبائن يطلبون هذه الشاشات، وكثيرة هي هذه المطالب.

من المؤكد أن لوحيات بهذه الشاشة تحتاج إلى معالج رسوميات ذو قوة أكبر، وفي هذا ستتنافس الشركات، وحتى لا ننسى فإن سوني أيضا تنوي وبحسب التسريبات الدخول إلى سوق اللوحيات الضخمة بلوحي بمقاس 12 إنش، بالتالي سنشهد العام القادم إن شاء الله هجوما شاملا للوحيات ذات مقاس أكبر من 9 إنش الذي كان شائعا في الفترة الأخيرة !

ماذا عنك؛ ما هو مقاس الشاشة الذي يناسبك في جهاز لوحي؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى