السيديا

ثلاث أدوات سيديا: غير تصميم جهازك وتحكم بالخيارات

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، نواصل معكم عرض أفضل أدوات سيديا، واليوم معنا ثلاث أدوات جديدة، ستجعل جهازك يظهر بشكل اجمل وتقدم له أفضل الخدمات.

أداة ShadowBoard لإضافة الظل للأيقونات
أداة ShadowBoard لإضافة الظل للأيقونات

1- أداة ShadowBoard لإضافة الظل للأيقونات

أهم ما يميز الأيفون هو تصميمه الخارجي، كذلك تصميم النظام، التصميم جميل ويعجب الكثيرين، لكن البعض كان يرغب لو كان بالإمكان الحصول على إمكانية الحصول على الثيمات، يقوم المستخدم بالحصول على التصميم المناسب له، لكن يبدو أن آبل لن توفر هذا في القريب العاجل، لكن يمكن في iOS 9.

بالتالي سيقى الملجأ أدوات سيديا، اليوم ومع أداة ShadowBoard ستتمكن من الحصول على إمكانية إضافة تأثيرات للأيقونات، بحيث يتم إضافة ظلال للأيقونات لتصبح بشكل جميل، وهذا الظل يتحرك بحسب درجة إمساك الجهاز، بالتالي ستكون مناسبة وجميلة لكل شخص محب لتغيير تصميم النظام.

هل أعجبتك أداةShadowBoard؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Kik Messenger Essentials للتحكم في خيارات تطبيق كيك
أداة Kik Messenger Essentials للتحكم في خيارات تطبيق كيك

2- أداة RecentFacebook لفتح منشورات فيسبوك مباشرة

هل انت مستخدم لتطبيق الدردشة الخاص بشبكة كيك؟ نعم تطبيق Kik Messenger مميز للدردشة مع مستخدمي ومنتسبي هذه الشبكة، لكن لا يوفر لك كل الخصائص المطلوبة، هنا يأتي دور أدوات سيديا.

أداة Kik Messenger Essentials توفر لك إمكانية التحكم في خيارات مهمة، سواء من حيث تفعيلها أو إيقافها، حيث يمكنك إيقاف تأكيدات القراءة، أو إلغاء إشارة الكتابة، وكذلك إمكانية إرسال الصور من مكتبة الصور من خلال زر الكاميرا.

هل أعجبتك أداة Kik Messenger Essentials؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

أداة Cobalia لتبديل جهات الاتصال في تعدد المهام بخيارات أخرى
أداة Cobalia لتبديل جهات الاتصال في تعدد المهام بخيارات أخرى

3- أداة Cobalia لتبديل جهات الاتصال في تعدد المهام بخيارات أخرى

من المعروف أنك في حال فتحت تعدد المهام، أي بالضغط على زر الهوم مرتين، سيظهر لك جهات الاتصال الخاصة بك، حيث تظهر جهات الاتصال المفضلة أو الأخيرة، وطبعا يمكنك إخفاء ظهورها من الإعدادات، وسنشرح لكم هذا لاحقا، وللتوضيح هذه الميزة متوفرة في الإصدار الثامن فما فوق فقط.

لكن في حال أردت عدم ظهور جهات الاتصال هناك في الشريط العلوي، فما رأيك لو تضيف إمكانية إضافة خيارات مهمة مثل تشغيل وإيقاف الواي فاي، أو البلوتوث، أو تحويل الشاشة إلى الوضع الأفقي، أو إيقاف وتشغيل الهزاز، او عمل إنعاش للجهاز؟ نعم هذا رائع، ويمكنك الحصول عليه من خلال أداة Cobalia.

هل أعجبتك أداة Cobalia؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من خلال إضافة سورس rpetri.ch/repo .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫37 تعليقات

  1. انا نزلت الجيلبريك وشغلتو تمام بس بدي اعرف اسم ماركت من أجل ان انزل منه البرامج ولكم جزيل الشكر

    1. لان الإصدار اللي عندك لا يدعمها ولهدا لا تحمل اي اداة الا بعد الاطلاع عليها وهل هيا تدعم جهازك بشكل كامل ام لا . كي لايتلف جهازك وتطر لعمل ريستور

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة للاداة Cobalia ثبتت السورس ولم اجد الاداة المذكورة ..
    يرجىحل هذه المشكلة اذا امكن
    تحياتي

  3. لا توجد لدي cydia لكن شكرًا على مجهودكم الرائع أتمنى لكم الموفقية اطلب من الاخوان ايضا ان تكون تعليقاتهم بناءه ، وشكرا لكم

    1. افضل اداة لاخفاء ظهور الواتساب
      WA Read Receipts Disabler سورس البج بوس
      وفيه اداه تانيه بتنزلها اسمها
      WhatsAppLSTime سورس بيج بوس

    1. اما بالله احلف يثقل ع الجهاز
      ياخي سريلك بس…. شكلو معاك نوكيا. ومو عارف تركب السيديا اصلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى